دخول ريما نجيم "غينيس" يشعل "تويتر"

9 صور

استطاعت المذيعة اللبنانية ريما نجيم أن تدخل كتاب "غينيس" بقضائها أطول فترة بثّ مباشر على الهواء، بلغت حوالى 46 ساعة، عبر إذاعة "أغاني أغاني"، وتمكنت خلالها من استضافة عدد كبير من الوجوه المعروفة فنياً وإعلامياً.
ريما التي اعتاد الجمهور اللبناني إطلالتها في كلّ صباح، عبر إذاعة "صوت الغد"، افتقدها جمهورها والساحة الإعلامية، بعد مغادرتها الإذاعة. ولكنها عادت لتكسر الرقم القياسي لأطول فترة بثّ إذاعي. واللافت أنّ ريما تحدّت نفسها، وجعلت هذه المسابقة ذات بُعد إنساني، تمثّل بجمع مبلغ من المال لفتاة تُدعى "لاريسا"، تحتاج إلى عملية جراحية عاجلة. وقد ساند جمهور ريما الكبير والمخلص نجمته الإعلامية التي لم تعرف الغرور يوماً.
من تابع ريما وسمعها علم أنها لم تتعب وهي وراء الميكرفون، وتمكنت بشجن صوتها وحبها للإذاعة، وبمحبة الآخرين لها، من النجاح، فتصدّرت هاشتاغ #RimaNjeimBreakingRecords المرتبة الأولى عبر "تويتر"، وكذلك هاشتاغ #rimanjeimbroketherecords.
يُذكر أن نجيم استضافت خلال فترتها الماراثونية شخصيات فنية عدة، وتلقت اتصالات مباشرة على الهواء. وكان من الداعمين لها: نانسي عجرم، راغب علامة، نوال الزغبي، سيرين عبدالنور، مايا دياب، الإعلامي نيشان، إضافة إلى الفنانة ماجدة الرومي التي قدمت جزءاً من ريع ألبومها الميلادي الجديد دعماً للطفلة "لاريسا".
كما تلقت ريما عدداً من التهاني، من الفنانين، على رأسهم إليسا، التي عبّرت عبر صفحتها على "تويتر" عن فخرها بريما، مثلما فعلت الممثلة نادين الراسي، فيما أهداها البوب ستار رامي عياش باقة ورد بيضاء لحظة فوزها.
أمّا الفنان عاصي الحلاني فكتب على "تويتر" كلمته: "ليست الحياة بأسطُحها، بل بخفاياها؛ ولا الناس بوجوههم، بل بقلوبهم٠وأنت يا ريما قلب لبنان الإعلاميّ. ألف مبروك. أتمنى لك التوفيق". وقد شكرته ريما بدورها، وكتبت: "شكراً يا عاصي.. مش عن عبث لقبك الفارس ... ونجاحك مكسّر الدني".
والأهمّ كانت مشاركة الفنان وائل كفوري فرحتها، حيث قطع قالب الحلوى معها، نظراً إلى الصداقة الكبيرة التي تجمعه بريما.
ولم يبخل كثير من الإعلاميين على ريما بتعليقاتهم، التي عبّرت عن الفرح بنجاح ريما الجديد، الذي ما كان ليكون لولا صدقها وحبّها لعملها.