موديلات فساتين خطوبة بلون التركواز لعروس 2021

يعد اللون الأزرق من أبرز الألوان الرائجة ليوم الخطوبة، حيث يتسم بالنعومة والرقي، كما أنه لون ملكي تفضله الأميرات في مختلف المناسبات.ويتمتع الأزرق الفاتح "البيبي بلو" بنعومة وجاذبية لا تضاهى، فهو يعكس رقّة المرأة وأنوثتها.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة 2021 باللون الأخضر

يعد اللون التركواز من الألوان المميزة للعروس التي تبحث عن إطلالة جذابة ونابضة بالحيوية، ولذلك نطلعك على أجمل فساتين خطوبة تركواز 2021.

Blumarine
Blumarine


 فستان من بلومارين Blumarine قدمت ماركة بلومارين Blumarine فستان تركواز بتصميم ناعم وبسيط بقماش انسيابي مع تنورة طبقات ومزين بوردة على الخصر.
فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano كما قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان تركواز فاتح بتنورة طبقات منفوشة وحزام حول الخصر.
 فستان ايلي صعب Elie Saab قدم المصمم ايلي صعب Elie Saab فستان تركواز مفعم بالأنوثة، وهو بتصميم قصير مع تنورة طويلة من الخلف وحزام حول الخصر.
 فستان Gatti Nolli يتسم فستان Gatti Nolli بتصميم غير تقليدي، حيث تظهر الكشاكش على أحد الأكمام مع شق أمامي طويل.

Gatti Nolli
Gatti Nolli


 فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين تركواز تناسب يوم الخطوبة، مثل الفستان المنفوش بالأكمام المنفوخة، والفستان القصير بصيحة الـCrop Top الكاشفة للبطن.
 فستان جيني باكهام Jenny Packham قدمت المصممة جيني باكهام Jenny Packham فستان تركواز ناعم بتصميم بسيط ومحتشم يناسب المحجبات.
 فساتين مونيك لولييه Monique Lhuillier أيضًا برزت الفساتين التركواز في أحدث فساتين مونيك لولييه 2021، مثل الفستان الأوف شولدر بحزام الخصر، والفستان بالتنورة المنفوشة والذيل الطويل مع الفيونكة من الخلف.

Monique Lhuillier
Monique Lhuillier


 فستان رالف وروسو Ralph & Russo جمع فستان رالف وروسو Ralph & Russo بين أكثر من صيحة، مثل صيحة الكاب، صيحة التوب القصير الذي يكشف البطن، وصيحة الطبقات، فضلًا عن صيحة الكشكش.
 فستان طوني ورد Tony Ward بدرجة ناعمة من التركواز، قدم المصمم طوني ورد Tony Ward فستان بسيط بقصّة A Line مع قبّة V وحمّالات عريضة.

 

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة بأكمام واسعة للعروس الجريئة