اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زفاف ملكي بـ 5 خطوات بسيطة

اكسسوارات غير مألوفة
لِمَ لا تفكّرين بالرداء المثاليّ لحفلات الزفاف التي تقام خلال النهار
زفاف ملكي
اختاري فستان زفاف مميز
8 صور

هل تحلمين بزفاف ملكي غير تقليدي؟ سنرشدك اليوم إلى عدّة طرق تمكّنك من أن تحصلي على زفاف، وفق طريقة ملوك وأمراء العالم.
6 نصائح من الأعراس الملكية:
1 ـ غيّري ملابسك
خلال الزفاف الملكيّ، أذهلت "كيت ميدلتون" العالم بفستانها المخرّم الرائع الجمال، وكانت كلّ الأعين ثاقبة، تراقبها، وتراقب الفستان، محاولةً نقل أدقّ التفاصيل وترجمتها على تصاميم أخرى. ولكن، لم يكن هذا الفستان هو الوحيد الذي ارتدته. في الواقع، بدّلت ملابسها لكي ترتدي فستاناً حريرياً، مع سترة مصنوعة من الأنغورا للحفل. هذه هي إحدى أفضل النصائح المرتبطة بالأزياء التي يمكن أن نسديك إياها.
2 ـ حدائق إنجليزية
حوّل الأمير "ويليام دير وستمنستر"، حيث تزوّج هو وكيت، إلى حديقة إنجليزية رائعة، تعجّ بالورود على أنواعها، إلى جانب أشجار وضعها على الممرات. إذاً، ننصحك بتزيين مكان الزفاف بالكثير من الأزهار والأشجار الرائعة، لأنها ستضفي رقيّاً على الزفاف.
3 ـ زينة الرأس
تزوجت "زارا فيلبس"، التي تتمتع بأسلوب جميل وراقٍ، بلاعب "الرغبي" الإنجليزي مايك تيندل في يوليو/تموز من عام 2011، واختارت فستان زفافها، من تصميم "ستيورت بارفين"، مع تزيين الأكمام بالتخريمات واختيار قصة مكشوفة عند الظهر، بالإضافة إلى باقة زهور رائعة وتاج يحبس الأنفاس. إنه خيار مناسب، إن أردت ما يلفت الأنظار من دون مبالغة، كما أن العروس وضعت طرحتها إلى الأسفل لإبراز الجدايل اللمّاعة.
4 ـ فستان غير تقليدي
إن كنت غير راغبة باعتماد الأبيض التقليدي، وإن كنت تريدين ارتداء لون مختلف، يميّزك عن باقي العرائس، فلِمَ لا تفكّرين بالرداء المثاليّ لحفلات الزفاف التي تقام خلال النهار: معطف طويل يلامس الأرض، حريريّ، مزيّن بزينة ذهبية دقيقة، فضلاً عن باقة زهر صغيرة.
5 ـ الأخضر
اختارت "أوتوم كيلي" تعيين ستّ وصيفات شرف، أربع منهنّ راشدات؛ وارتدين جميعهن فساتين طويلة، تلامس الأرض، باللون الأخضر مكشوفة عند الكتفين، وسرّحن شعورهنّ بتسريحة عالية. ووضعت الطفلتان عصبتين على رأسيهما، وارتدتا فستانين مزوّدين بأكمام قصيرة، فيما أمسكن جميعهنّ باقات مزيّنة بأزهار صفراء.