عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

موديلات خواتم خطوبة ألماس بتصميم الإجاصة

موديلات خواتم خطوبة الماس بتصميم الإجاصة
موديلات خواتم خطوبة الماس
خواتم خطوبة الماس بتصميم الإجاصة
خواتم خطوبة الماس بتصميم الإجاصة
خواتم خطوبة بتصميم الإجاصة
خواتم خطوبة بشكل كمثري
خاتم خطوبة بحجر ماسي شفاف
خاتم خطوبة فخم
خواتم خطوبة الماس بتصميم الإجاصة

يعدّ الحجر بتصميم الإجاصة من أصعب الأحجار من حيث التصميم، ويحتاج إلى قطعة ماس كبيرة تزيده جمالًا. اختاري خاتمكِ هذه السنة من الأحجار الكمثرية. أيضًا يُعتبر شكل الإجاصة أو الكمثري الأكثر شيوعًا بين أحجار خواتم الزفاف، ويُعرف أيضًا بشكل الدمعة.
خاتم الزواج هو رمز للوعد الذي يتمّ بينكِ وبين من سيكون شريك حياتِك، وهو يمثّل الحلم الجميل الذي تنتظره كل فتاة. من هنا، قد تقعين في الحيرة عند اختيار خاتم الخطوبة، لذا يمكنكِ أن تختاري خاتم ماس بهيئة الإجاصة Pear Diamond ، ليدل على أنكِ تميلين إلى المغامرة ولكن بحدود. أنتِ عصرية ومتجددة دائمًا.

تابعي المزيد: أحدث أشكال خواتم خطوبة من اللؤلؤ

 

خواتم زفاف بتصميم الإجاصة:

خواتم زفاف بالشكل الكمثري
خواتم زفاف بالشكل الكمثري

هذا الموسم ابتعدي عن تصاميم الخواتم الكلاسيكية واختاري خاتم زفافك بشكل كمثري أو شكل الإجاصة، هذا الشكل رائج جداً في كل المواسم. تستطيع العروس أن تختار الحجر الكمثري بألوان عدّة منها الألوان الماسية الشفافة أو الزهري أو حتى الأزرق. ننصحك أيضاً أن تختاري خاتم زفاف بشكل الإجاصة بتصميم مزدوج. وفي حال كنت تتمتعين بأصابيع طويلة ورفيعة يمكنك اختيار حجر كمثري كبير وفخم.


لطريقة المثلى لمعرفة قياس خاتم زفافِك:

خواتم زفاف كمثرية
خواتم زفاف كمثرية


حاولي تدفئة يديكِ جيدًا عند قياس خاتم زفافِك، لأنّ اليد في البرد تكون منكمشة، فبضع سنتيمترات سوف تُحدث فارقًا كبيرًا، حتى تشعري بالراحة مع خاتمكِ في كل الظروف والأوقات، بخاصة وأنكِ سوف ترتدينه في كل الأوقات.
إذا كان الرجل يخطط لمفاجأة حبيبته بشراء خاتم الزفاف لها، فعليه ألّا يقلق، الأمر ليس بهذه الصعوبة لشراء الخاتم المناسب لها، فمن الممكن أن تستغل أيّ وقت تخلع فيه شريكتك أحد خواتمها ربما لغسل يديها، ووضعه بأحد أصابعِك، ومن ثمّ سيكون هو المقياس لديك.
أو يمكنك الاحتفاظ بقطعة صابون، وعند اللحظة المناسبة يمكن وضع الخاتم بها، أو جعل إحدى صديقاتها هي المقياس.

تابعي المزيد: اكسسوارات شعر ناعمة لعروس صيف 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X