اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هدى بيوتي تطرح مرطب الشفاه الجديد Silk Balm

 

 

"أحرص دائماً على تطوير منتجاتي بمنتهى العناية لضمان أفضل النتائج لكنّ، لذا قررت تصميم مرطب جديد لا يعمل على ترطيب الشفاه فحسب، إنما يمنحها لمعاناً فائقاً يدوم طويلاً، ويضمن الحصول على إطلالة ممتلئة وجذابة على الفور!" - هدى قطان

 

كشفت علامة هدى بيوتي عن إطلاق مرطب الشفاه الجديد Silk Balm الذي يمنح الشفاه لمعاناً فائقاً وإطلالة ممتلئة وساحرة !ويشكّل المستحضر الثوري الجديد إضافةً مثاليةً لمنح الشفاه عناية متكاملة يومياً، حيث يتميز بتركيبته متعددة الخواص التي تمنح الشفاه لمعاناً جذاباً وترطيباً فائقاً لإطلالة ممتلئة ومميزة.

 

كما يزخر بعناصر الترطيب والمواد اللامعة، حيث تجمع تركيبته الفريدة مزيجاً من الإسترات والبوليمرات الفعالة التي تضمن الحفاظ على شفاه ناعمة ونضرة وصحية. ويتفرّد بقوامه الهلامي والناعم الذي ينساب على الشفاه، ويضمن مع استخدامه المستمر منح الشفاه إطلالة متجددة وترطيباً فائقاً يدوم طوال اليوم.

 

"تشكّل الشفاه الممتلئة هدفاً جمالياً لمعظم السيدات، وهذا ما حاولت تحقيقه بشتّى الطرق مع النصائح الجمالية أو الوصفات المنزلية - كخليط معجون الأسنان والعسل والقرفة! إلا أنني أردت ابتكار منتج ثوري بتركيبة لطيفة على الشفاه وفعالية قصوى تضمن الحصول على أفضل النتائج". 

- هدى قطان

 

المكونات: يضمن المستحضر الجديد الحصول على شفاه ممتلئة بشكل فوري بفضل تركيبته المعززة بمعقد فعال من خلاصة عرق السوس وبذور فول الصويا، ما يمنح الشفاه إطلالة ممتلئة دون ألم أو وخز. كما تتضمن تركيبته المبتكرة على حمض الهيالورونيك التي تمنح الشفاه إطلالة ممتلئة وساحرة تدوم طويلاً. يتوافر المستحضر باللون الوردي الشفاف الذي يلائم كافة ألوان البشرة، ليشكل الإضافة الأمثل لروتين العناية بالجمال، حيث يضمن الحصول على أفضل النتائج بمنتهى السهولة والفعالية! 

طريقة الاستخدام من هدى:

  • تضمن كمية صغيرة من Silk Balm تغذية وترطيب الشفاه على الفور، ما يجعله حلاً مثالياً للعناية بالشفاه على مدار اليوم. 
  • كما يتميز المستحضر بلونه اللطيف ولمعانه الفائق، ما يتيح تطبيقه فوق أي لون من تشكيلة أحمر الشفاه السائل عديم اللمعان من علامة هدى بيوتي لمنح الشفاه إطلالة ساحرة على الفور. 
  • أو يمكن تطبيقه قبل وضع أحمر الشفاه لمنح الشفاه المزيد من الحجم قبل التألق بأحمر الشفاه المفضّل.
  • ويلائم المستحضر كافة أنواع الشفاه حتى الحساسة منها، حيث لا تسبب تركيبته الفريدة أي تهيّج أو احمرار في البشرة.

تجربة المنتج:

خلال اختبار عشوائي على مجموعة من المستهلكين تضم 20 شخصاً، وبعد استخدام Silk Balm مرتين يومياً لمدة 7 أيام متتالية، كانت النتائج:

الترطيب:

أكد 90% من المتطوعين بأن المستحضر منح شفاههم ترطيباً فائقاً وفورياً.

القوام:

أكد 95% من المتطوعين بأن المستحضر منح شفاههم ملمساً ومظهراً ناعماً.

العلاج:

أكد 95% من المتطوعين بأن المستحضر منح شفاههم إطلالة متجددة وحيوية.