أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

استمرار إغلاق منافذ بيع "مياه زمزم" احترازيًّا حتى إشعار آخر

المياه الوطنية
مياه زمزم

أكدت شركة المياه الوطنية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على استمرار إغلاق منافذ بيع "مياه زمزم" حتى إشعار آخر، وذلك وفقاً للإجراءات الصحية الاحترازية للحد من تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).
وأوضحت شركة المياه الوطنية، إن "مياه زمزم" تتوفر حالياً في فروع أسواق بنده وهايبر بنده وأسواق العثيم وأسواق لولو ماركت.


وجاء ذلك ردًا من شركة المياه الوطنية عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، على استفسار أحد المواطنين عن عمل محطة توزيع المياه بمكة المكرمة "محطة كدى".


الجدير بالذكر أن الرئيس العام لشؤون الحرمين رئيس اللجنة الإشرافية على مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، كان قد دشن في وقت سابق منصة إلكترونية لتوزيع وتوصيل "مياه زمزم" إلى المنازل بالتعاون مع شركة المياه الوطنية ومنصة "هناك" الإلكترونية.


وأوضح الشيخ السديس، أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين اقتضت تذليل كافة العقبات وتسخير كافة الطاقات لتقديم الخدمات للمستفيدين، مشيراً،ً إلى أنه وبالتعاون مع شركة المياه الوطنية تم الانتهاء من الآليات والإجراءات اللازمة مع إحدى المنصات الإلكترونية المحلية للشروع في توزيع مياه زمزم وإيصالها للمنازل بدءاً من مدينة مكة المكرمة، والتوسع تدريجياً في كافة مناطق ومدن المملكة.


كما وجه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بتوزيع ماء زمزم على مصابي فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) .


ويأتي توجيه الرئيس العام تعزيزاً لدور الرئاسة ومسؤوليتها الاجتماعية وواجبها الوطني، المتمثل في الدعم المادي والمعنوي لمصابي فيروس "كورونا"، عبر تقديم ماء زمزم لهم.


وتضمن توجيه الرئيس العام بتوزيع ماء زمزم على المستشفيات التي تحتضن المصابين، وتقدم لهم الرعاية والعلاج، خلال فترة مرضهم والذي وجه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X