فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالوثائق: محمد الشرنوبي ينجو من فخ سارة الطباخ بحكم محكمة

محمد الشرنوبي حصل على حكم يعصمه من الخضوع لعقوبات جديدة من نقابة الموسيقيين
سارة الطباخ تقدمت بالشكوى بعد احتفال محمد الشرنوبي بزواجه من راندا رياض
صورة ضوئية من شكوى سارة الطباخ بحق محمد الشرنوبي
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي قبل فسخ خطوبتهما
سارة الطباخ قدمت سجلا بكل انتهاكات محمد الشرنوبي لوثيقة التصالح بينهما
محمد الشرنوبي وراندا رياض من جلسة تصوير حفل عقد القران
محمد الشرنوبي تزوج من راندا رياض بعد فسخ خطوبة سارة الطباخ
سارة الطباخ تملك عق احتكار كل جهود محمد الشرنوبي الفنية
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي يتنازعان أمام المحكمة الاقتصادية
صورة من حكم القضاء لصالح محمد الشرنوبي
محكمة القضاء الإدارى تحظر توقيع أية عقوبات على محمد الشرنوبي

نجح الفنان محمد الشرنوبي في الإفلات من فخ توقيع عقوبات جديدة من نقابة المهن الموسيقية عليه بعد تأجيل التحقيق معه ليوم الأربعاء المقبل، لتقديم الصورة الرسمية لحكم قضائي صادر عن محكمة القضاء الإداري يحظر فرض أية عقوبات على الشرنوبي في الشكاوى المقدمة من المنتجة سارة الطباخ لحين الفصل في النزاع بينهما أمام المحاكم.

محمد الشرنوبي
أغنية قلبي ارتاح جددت الأزمات بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

الحكم القضائي الذي صدر قبل دقائق من بدء التحقيق كان بمثابة طوق نجاة للشرنوبي الذي ذهب إلى جلسة التحقيق التي عقدت في نقابة المهن الموسيقية لمواجهة 21 مخالفة تقدمت بها سارة الطباخ، من أبرزها الأغنية الأخيرة التي أعلن الشرنوبي عن طرحها بمناسبة إتمام زواجه من راندا رياض مديرة أعمال أنغام.

 

وقال علاء عامر المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، إن التحقيق عقد بحضور كل من الشرنوبي ومحاميه، وأيضا المنتجة سارة الطباخ التي حضرت مع المستشار أشرف عبد العزيز، وتحدث الطرفان حول الملابسات التي حدثت من قبل الشرنوبي حول انتهاك شروط وثيقة التصالح التي أعلنت مؤخرا برعاية غرفة صناعة السينما.

 

وأكد عامر أن الجلسة تأجلت ليوم الأربعاء المقبل لتقديم الشرنوبي لمذاكرات وأوراق مهمة تثبت عدم إدانته، على أن يتم استكمال التحقيق خلال الفترة المقبلة ومن ثم يتم النظر إلى الحكم مرة أخرى.

 

وتبين لاحقا أن الأوراق المقدمة هي حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بوقف تنفيذ قرار نقابة المهن الموسيقية، بشأن إيقاف الفنان محمد الشرنوبي، عن العمل والذي أصدرته في شهر فبراير الماضي، وذلك عقب تصاعد أزمته مع المنتجة سارة الطباخ مديرة شركة “إرث برودكشن”، والتي تقدمت بشكوى ضده.

يذكر ان المنتجة سارة الطباخ تقدمت بالشكوى لنقابة المهن الموسيقية فور إصدار خطيبها السابق المطرب محمد الشرنوبي لأغنية "قلبي ارتاح" بمناسبة زواجه من راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، ووجهت الطباخ إنذارا شديد اللهجة احتجاجا على تعاقد الشرنوبي مع شركة روتانا لتسويق الأغنية، مؤكدة أنه لا يحق له التعاقد مع أية شركة لأن تعاقده لا يزال ساريا مع شركتها إيرث برودكشن.

 

سارة الطباخ أصدرت بيانا عاجلا مرفقا به بوستر أغنية "قلبي ارتاح" والذي يضم الصورة الرسمية لزواج محمد الشرنوبي وراندا رياض، وصورة ضوئية لمحضر التصالح بينها وبين الشرنوبي في غرفة صناعة السينما، وقالت: تحذر المنتجة سارة الطباخ مدير شركة إيرث برودكشن أن أي تعاون من أي نوع كان مع المدعو / محمد الشرنوبي من تعاقدات تتضمن تعاقدات الآتي في كافة أنحاء الوطن العربي أو غيرها.

وأكد البيان أن الشرنوبي لا يملك حق توقيع عقود تمثيل سينما أو دراما أو مسرح بأجر أو بدون أجر، ولا عقود غناء سواء إنتاج أو توزيع أو ترويج أو إذاعة أغاني أو فيديو كليب بأجر أو بدون أجر، ولا يحق له إقامة حفلات أون لاين أو مباشرة أو حفلات وجلسات خاصة بأجر أو بدون أجر، كما يتوجب عليه الامتناع عن التعاقد على حملات إعلانية تليفزيونية أو ديجيتال بأجر أو بدون أجر.

 

وتابع البيان مؤكدا أن الشرنوبي لا يملك حق التعاقد لتسويق أو إدارة حسابات السوشيال ميديا (فيس بوك -تويتر -إنستغرام -تيك توك -سناب شات واي مواقع توصل اجتماعي اخري) بأجر أو بدون أجر أو إدارة قناة اليوتيوب المنشأة باسم المدعو / محمد الشرنوبي.

 

وأكد البيان أن أي تعاقد في الأمور السابقة يعد تعدياً على حقوق الملكية لشركة إيرث برودكشن حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية والمنفردة في إدارة كافة أعمال المدعو / محمد الشرنوبي وصاحبة الحق في الاستغلال المالي والتجاري لكافة أعماله وفقاً للتعاقد المبرم معه والموثق بنقابة المهن الموسيقية والساري لسنوات قادمة، لذلك لزم التنويه وإعلام كافة الجهات الرسمية وكافة شركات الإنتاج.

 

وحسب البيان تم توجيه تحذير لمحمد الشرنوبي لإخلاله بالتعاقد، حيث تم التصالح يوم ١٦-٢-٢٠٢٠ بغرفة صناعة السينما ونص التصالح على التزام المدعو بالتعاقد المبرم بيننا الا انه في شهر ابريل ٢٠٢٠ أخل بجميع التزاماته التعاقدية للمرة الثانية ولم يلتزم بقرار الغرفة وقام بالتعاقد على اعمال فنية منها غنائية وتمثيلية وإعلانه وإعلامية دون موافقة الشركة ودون وجهة حق وحجب أموال الشركة عمدًا في حوزته للمرة الثانية.

 

واختتم البيان الصادمة قائلا: ننبه بأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدي على الحقوق الحصرية لشركة إيرث برودكشن عن طريق المستشار القانوني للشركة الأستاذ / أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض ويعتبر هذا التنويه والتحذير إعلام للكافة مع احتفاظ الشركة بكافة حقوقها الأخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X