أحدث مجموعة من  GUERLAIN من أجل عينَين رائعتَين

 

تمّ ابتكار "ماد آيز" MAD EYES بهدف الدمج بين أداء الماكياج وقدرة العناية التجميلية بالبشرة. لا مساومة هنا، بل تركيبات تدوم طويلاً وتتميّز بعناصر لونيّة غنيّة تعمل على تحفيز الجمال الطبيعي مع كلّ تطبيق.

إنّها فلسفة تنشأ من خلال تركيبات مُرهفة ومكوّنات نشطة قويّة تندمج بعضها بالبعض لتوليد روتين مؤلّف من أربع مراحل للحصول على عينَين رائعتَين. يامّ أولاً القيام بتحديد العينين بواسطة مستحضر الحاجبَين  Brow Framer، ثمّ منحهما لوناً جميلاً مع أحد ثنائي مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo. ثم تُمنح العينان لسمةً جريئة مع مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner، قبل الانتهاء مع إضافة الماسكارا للمسة نهائيّة مثالية وأهداب ذات حجم رائع.

يتميّز ماسكارا "ماد آيز" MAD EYES بتقنيّات سهلة التطبيق وتوضيب بلون الذهب الوردي وتركيبات تخفي الحدود بين الماكياج والعناية المتطوّرة بالبشرة، وهو يأسركم من النظرة الأولى.

 إطلالة كثيفة ورائعة

إن تركيبة الماسكارا هذه فريدة من نوعها. بالإضافة إلى توفير حجم متعدّد الأبعاد وتغطية قابلة للتعديل رمشاً تلو الآخر ولون يغلّف الأهداب بشكلٍ جيّد، إنها تقدّم أيضاً كافة نتائج لسيروم للأهداب. بعد أربعة أشهر من الاستعمال حتّى من دون ماكياج، تبدو ألياف الأهداب أطول بنسبة 15٪**، ويبدو خطّ الأهداب أكثر سماكة بنسبة 11٪، ويتحسّن تقويس الأهداب بنسبة 14٪. تجتمع آراء 100٪ من النساء: تبدو أهدابهنّ أكثر جمالاً.

يتوفر ماسكارا "ماد آيز" ضمن ثلاثة ألوان: Mad Black، وهو أسود جريء؛ Mad Brown، وهو بنيّ عميق؛ وMad Blue، وهو أزرق مدخّن.

"ماد آيز" MAD EYES

مستحضر تحديد الحاجبَين BROW FRAMER

من خلال إبراز العينَين ومنحهما طابعاً إضافيّاً، يشكّل الحاجبان جزءاً أساسيّاً من أيّة إطلالة ماكياج. إنسوا أمر الحاجبَين المبالغَين والكثيفَي التقويس، فتتمتّع "جيرلان" Guerlain بكلّ ما هو ضروري للحصول على حاجبَين طبيعيّين أنيقَين.

تركيبة هجينة

تتميّز هذه التركيبة بألياف ميكرويّة معلّقة في جَل ملوّن، وتندمج بسلاسة مع الحاجبَين ممّا يؤدي إلى حجم كثيف وإطلالة أنيقة ورقيقة. تحتوي التركيبة أيضاً على شمع العسل ومستخلص القطن ومادة دي-بانثينول، المكوّنات النجم الثلاثة ضمن تركيبة ماسكارا "ماد آيز" MAD EYES  لتتمكنوا من الحصول على حاجبَين أكثر سماكة وامتلاءً مع كلّ تطبيق.

 

أداة تطبيق إرغونوميّة

للحصول على نتائج طبيعيّة أكثر، تقوم الفرشاة المطاطية برسم خطّ الحاجبَين وتساعد على توزيع ألياف الحاجبَين بشكلٍ متجانس، كلّ ذلك لنتيجة سهلة التحقيق وغير مفرطة أو شحيحة.

ما هي أهمّ نصيحة من أوليفييه إيشودوميزون؟

"منذ التطبيق الأوّل، قومي بتثبيت يدكِ وارسمي الخطّ بلطف. كرّري الأمر إذا كنتِ تحتاجين عمقاً أكبر."

تتوفر فرشاة مستحضر "ماد آيز" لتحديد الحاجبين MAD EYES Brow Framer بثلاثة ألوان: أشقر Blonde، وبنيّ Brown وأسمر Brunette.

مستحضر "ماد آيز" لتظليل الجفون MAD EYES CONTRAST SHADOW DUO

لكلّ مَن يرغب بالحصول على ماكياج عينين رائع بمجرّد لمستَين أو ثلاث من القلم ومن دون المخاطرة بالوقوع في خطأ على صعيد اللون، يمكنكم اللجوء إلى مستحضر تظليل الجفون "ماد آيز" MAD EYES Contrast Shadow Duo للحلّ المثالي.

يتمتّع كلّ مستحضر أنبوبي الشكل من Contrast Shadow Duo ذو رأس مزدوج بلونَين إضافيّين بدرجات مرهفة أو جريئة، خالية من اللمعيّة أو متقزحة، يُمكن دمجها لخلق الإطلالة التي ترغبين بها. تتمتّع هذه العناصر اللونية بتركيبة كريميّة توضَع على الجفنون أو تحت العينين، وتبقى ثابتة عند تطبيقها لمدة 24 ساعةمتواصة ممّا يخلق أسلوباً ساحراً لا يجفّف الجفنون.

مستحضر تحديد محيط العينين  MAD EYES PRECISE LINER

لكلّ مَن يحلم بالحصول على عين قطّة مثاليّة لكن لم يتجرّأ أبداً خوفاً من الفشل، تمثل هذه الأداة أداةً ضرورية للحصول على نتيجة رائعة مع لمسة نهائيّة كثيفة وخالية من اللمعيّة تشبه التاتو لمحيط العينين.

بفضل رأسه الدقيق والمرن، يصبح تكييف حجم وكثافة الخط سواء كان سميكاً أو رفيعاً،  تتعلّق بدرجة الضغط الذي يتمّ تطبيقها. وتبرز النتيجة على شكل درجة لون جميلة، طويلة الأمد، وخالية من اللمعيّة تدوم لمدّة 24 ساعة وخطّ يبقى ثابتاً خلال النهار.