فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميرهان سعيد تشيد بردّة فعل مايا دياب بعد تقليدها لها: "انك مثال لنجمة واثقة من نفسها"

عبرت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن سعادتها بعد تقليدها من خلال فيديو لها لشخصية الفنانة مايا دياب من خلال المكياج ولون الشعر.
ميرهان قامت بنشر صورة تكشف اعجاب مايا بتقليد ميرهان لها، وعلقت مايا على فيديو ميرخان بكلمة "حبيت"، وشاركته في خاصية الستوري الخاصة بها.



وتابعت ميرهان: "مايا دياب الجميلة، حبيبتي مبسوطة جدا إنك حبيتي تقليدي ليكي وشكرا إنك مثال لنجمة واثقة من نفسها، محبة لنفسها وللآخرين، شكلك الجميل ينبض بروحك الأجمل".
وأضافت: "على فكرة أنا معرفش مايا شخصيا بس بيننا أصدقاء مشتركين وعرفت ليه هما بيحبوها وبيموتوا فيها أنا قلدت فنانات كتير وعملوا نفسهم مش واخدين بالهم، فابفرح أوي لما بلاقي نجمة روحها حلوة وطبيعية وعفوية زيك وزي حبيبة قلب قلبي منى زكي حب كتير أوي".

تعليق مايا على تقليد ميرهان لها
تعليق مايا على تقليد ميرهان لها


وكانت ميرهان نشرت مقطع فيديو، منذ أيام، وهي تقلّد الفنانة مايا دياب بأغنية "شكلك ما بتعرف"، حيث ظهرت بنفس لون الشعر والملابس، وأيضا المكياج، ونال الفيديو ضجة كبيرة كونها أجادت تقليد مايا بطريقة احترافية.
وميرهان دائمًا ما تلجأ الى تقليد عدد من الفنانات، الا أنها لم تلق الثناء على اي فيديو كما قامت وفعلت مايا.

يذكر أن مايا كانت قد أطلقت كليب "شكلك ما بتعرف " في 20 ديسمبر من العام 2012، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وشكل الكليب علامة فارقة في مسيرة مايا الفنية، كونه لا يشبه اي أعمال سابقة في العالم العربي، وكان عبارة عن فيلم قصير وصلت مدته لحوالي الـ 8 دقائق، واستغرق تصويره حوالي 27 ساعة متتالية، وهو من اخراج سعيد الماروق.

تابعي المزيد: مايا دياب: رغم وجعي لا أفكر بالانتحار وأهدي هذه الوردة لـ رامي عياش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X