فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاصيل كاملة: هل تعود مي عمر إلى زوجها محمد سامي بوساطة أحمد السقا وأمير كرارة؟

مي عمر لم تقدم موافقة نهائية على بطولة مسلسل نسل الأغراب
أحمد السقا يرغب في التعاون مجددا مع مي عمر
أحمد السقا وأمير كرارة ومحمد سامي من حفل توقيع عقود مسلسل نسل الأغراب
مي عمر أعلنت انفصالها فنيا عن زوجها المخرج محمد سامي
مي عمر بررت انفصالها برغبتها في شق طريقها الفني بمفردها
مي عمر تستعد لأول بطولة مطلقة
أحمد السقا طلب من محمد سامي مشاركة مي عمر في نسل الأغراب
مي عمر ترفض اتهام زوجها محمد سامي بفرضها على أعماله الفنية
أحمد السقا تعاون مع مي عمر في مسلسل ولد الغلابة
مي عمر لم تجسد من قبل شخصية الفتاة الصعيدية

يبدو أن الفنانة مي عمر في طريقها للتنازل عن قرارها بشق طريقها الفني بعيدا عن زوجها المخرج محمد سامي، بعدما طلب أحمد السقا وامير كرارة مشاركتها في مسلسلهما "نسل الأغراب" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وحتى الآن لم تقدم مي موافقة نهائية، ولكن مصادر أكدت رغبتها في تكرار تجربة التمثيل أمام السقا بعدما نجحا سابقا في مسلسل "ولد الغلابة" بموسم دراما رمضان 2019.

مي عمر
مي عمر أعلنت انفصالها فنيا عن زوجها المخرج محمد سامي

مي التي تتأهب حاليا لتقديم بطولتها المطلقة الأولى "لؤلؤ" مع المخرج محمد عبد السلام وشاركت بموسم رمضان ببطولة مسلسل "الفتوة" أمام النجم ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي، أكدت أكثر من مرة تضررها من التصريحات حول دخولها عالم الفن لمجرد إنها زوجة المخرج محمد سامي، وأعلنت رفضها للشائعات التي تؤكد إنه يفرضها على المنتجين والممثلين في أعماله، وقالت إنها قررت أن تشق طريقها بمفردها لتثبت نجوميتها ولرفع الحرج عن زوجها.

 

ولكن يبدو أن قرار عدم تعاون مي عمر مع زوجها محمد سامي لن يستمر طويلا، بعدما طلب الفنان أحمد السقا التعاقد مع مي عمر لتشاركه بطولة مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة الفنان أمير كرارة، ولم ترفض مي العرض ولكنها طلبت وقتا قبل تقديم موافقتها النهائية خاصة وإنها مرشحة لتقديم دور فتاة صعيدية، وهي لم تجسد شخصية مماثلة من قبل.

 

يذكر أن النجمان أحمد السقا وأمير كرارة شاركا مؤخرا بأول فيديو للترويج لمسلسلهما المنتظر "نسل الأغراب"، أكدا فيه أن الهدف من اجتماعهما بعمل فني واحد في موسم رمضان 2021 هو إسعاد المشاهدين، وكما انفرد "سيدتي نت" سابقا، أكد السقا أن أجواء العمل مقتبسة عن دراما الصعيد.

 

الفيديو تم نشره عبر الحساب الخاص لتامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتحدث فيه أحمد السقا وأمير كرارة عن مسلسلهما الجديد مع شركة سينرجى، وقالا فيه النجمان: أى فنان ينزل من بيته هدفه إسعاد الجماهير لذلك قررنا هذا العام التنوع حتى يستمتع الجمهور فى كل مكان وصافحا بعضهما وقالا توكلنا على الله".

 

وعلق تامر مرسي على الفيديو، الذي أعلن فية كلا من السقا وكرارة عن خوضهم سويا السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل نسل الاغراب، قائلا: “نسل الاغراب.. حصرياً على شاشات المتحده.. رمضان 2021 ان شاء الله.

 

مسلسل نسل الاغراب، عمل درامي تدور أحداثه في اطار صعيدي، اجتماعي يتخلله العديد من مشاهد الأكشن والأثارة وهو من تأليف وإخراج محمد سامي ومن المقرر الكشف عن بقية نجومه خلال الأيام المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X