نجوم التمثيل في لبنان يحتفلون بعيد ميلاد طارق سويد

إحتفل مقدم البرامج والكاتب طارق سويد بعيد ميلاده وسط أصدقائه النجوم من مجال التمثيل، حيث قاموا بمفاجأته يوم أمس في 27 مايو/حزيران في احدى كافيهات العاصمة بيروت، وأقاموا له احتفالاً بهذه المناسبة، وابرز الحضور كان: "ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، ماغي عون، جان دكاش، طلال الجردي، وسام صباغ، بالاضافة الى المنتجة مي أبي رعد والممثلة لمى مرعشلي .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Soueid (@tareksoueid) on


وعلق طارق على الفيديو الذي شاركه عبر حسابه على "انستقرام": "عأساس الماما عازمتني عالعشا و فتت و طلعو كل الناس اللي بحبن".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Soueid (@tareksoueid) on


كما اعتبر طارق أن حياته اليومية يختصرها قالب الحلوى الذي أحضره أصدقاؤه له.
وسام صباغ شارك صورة له مع ماغي وطارق من الاحتفالية وأرفقها بتعليق قال فيه: "ينعاد عليك بالصحة والنجاح وراحة البال يا أغلى طارق".

ماغي تتوسط طارق ووسام
ماغي تتوسط طارق ووسام


كما نشرت ماغي في الستوري فيديو لها من مكان الاحتفال بعيد ميلاد طارق، كذلك فعل الممثل جان دكاش الذي نشر صورة له برفقة طارق في خاصية "الستوري" الخاصة به وأرفقها بكلمة "Happy Birthday"، وأيضًا شاركت ماغي عون في الستوري الخاصة بها فيديو قصير لطارق.

جان دكاش وطارق سويد
جان دكاش وطارق سويد


يذكر أن طارق هو كاتب مسلسل "بالقلب" اللبناني الذي لاقى نجاحًا منقطع النظير في رمضان الفائت، كما أسندت له محطة "MBC" مهمة معالجة مسلسل "عروس بيروت" دراميًّا الذي بدأ تصوير الجزء الثاني منه في تركيا قبل أزمة "كورونا".

طارق مع طلال الجردي ومجموعة من الأصدقاء
طارق مع طلال الجردي ووسام صباغ ومجموعة من الأصدقاء

تابعي المزيد: نادين نسيب نجيم تنقل جمال طبيعة لبنان لمتابعيها وتنشر صورها برفقة طفليها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"