أزياء /ملابس المحجبات

أحدث موديلات الفساتين الخفيفة للمحجبات من حنان محمد

فساتين الشاطيء بصيحةالحجاب وقبعة القش
فستان صيفي خفيف للمحجبات
فستان صيفي خفيف للمحجبات
فستان انثوي خفيف باللون الزهري
فستان انثوي خفيف باللون الزهري
فستان انثوي خفيف باللون الزهري
فستان صيفي خفيف للمحجبات
فستان الشاطىء بصيحة الحجاب وقبعة القش
اطلاله حيادية ناعمة للمحجبات

تحرص الفتيات المحجبات في فصل الصيف على اختيار الفساتين الخفيفة والملونة بألوان فاتحة؛ لمظهر صيفي مريح ومحتشم، ولاهتمام البلوجر حنان محمد بمجال الموضة والأزياء، جمعنا لكُنّ عدة تنسيقات ونصائح من وحيها؛ لاختيار الفساتين المحتشمة في الصيف.


نصائح لفساتين المحجبات في الصيف من حنان محمد

فساتين صيفية من حنان محمد
فساتين صيفية من حنان محمد


اختيار الملابس الصيفية بالنسبة للفتيات المحجبات يجب أن يكون بناءً على بعض الأسس البسيطة؛ وذلك حتى يحصلن على إطلالة مميزة وعصرية في الوقت ذاته، وأكدت البلوجر حنان محمد أن شكل الجسم عامل مهم للغاية في اختيار "اللوك" المناسب لكِ، بالإضافة إلى أنه يجب اختيار الملابس الصيفية بالنسبة للفتيات بألوان فاتحة ولا تسحب العين، كما يجب مراعاة ألا يزيد تنوع الألوان في الملابس على ٣ ألوان؛ وذلك لتعطي إحساسًا بالراحة والبساطة. وعن الأقمشة؛ تفضِّل حنان في فصل الصيف اختيار الملابس المصنوعة من القطن أو الكتان؛ لفساتين مريحة وخفيفة، كما يجب اختيار الحذاء والحقيبة والطرحة بألوان مكملة لمظهرك.

تابعي المزيد:فساتين محجبات للاطلالات الصيفية


تنسيقات الفساتين الزهرية لإطلالة أنثوية

فساتين زهرية
فساتين زهرية


اعتمدت البلوجر حنان محمد على الفساتين المريحة بتدرجات اللون الزهري في إطلالات فصل الصيف، ومن أحدث خياراتها لعام ٢٠٢٠؛ أطلّت بفستان زهري مزيّن بنجوم سوداء، مع حجاب وحقيبة يكسوهما اللون الأسود؛ لخيار أنثوي أنيق، وظهرت بفستان بدرجة فاتحة من الزهري المزين بالزهور الزرقاء مع حجاب أزرق وحذاء وحقيبة وحزام باللون الأبيض؛ لإطلالة صيفية مذهلة، وارتدت فستانًا زهريًّا مزينًا بخطوط ونقط بيضاء مع حجاب وحذاء بكعب أبيض؛ لمظهر شبابي مريح.

تابعي المزيد:إطلالات أنيقة للأخوات المحجبات من وحي خولة المراغي


استوحي فساتين الشاطئ من حنان محمد

فساتين الشاطئ
فساتين الشاطئ


فضّلت حنان محمد اعتماد صيحة قبعة القش مع الحجاب في خياراتها للشاطئ؛ وذلك لتحميها من حرارة الشمس، وتمنحها مظهرًا عصريًّا أنيقًا، وفي الإطلالة الأولى؛ اختارت قبعة القش مع حجاب زهري وفستان أبيض ناعم مزيّن بمطاط في الخصر والأكمام؛ لمظهر نقي ومذهل، وفي الإطلالة الثانية؛ نسقت القبعة مع حجاب أبيض مزيّن بزهور وفستان أزرق مصمم من الجزء العلوي بأزرار وحزام ملونيْن.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زرقاء للمحجبات


فساتين ناعمة وخفيفة للمحجبات

فساتين ناعمة وخفيفة
فساتين ناعمة وخفيفة


لفساتين ناعمة وخفيفة، تأنقت حنان بفستان أبيض مصمم بطبقات ناعمة ونقط سوداء؛ لخيار حيادي أنيق، وتزينت بفستان بنفسجي مصمم بحزام قماشي للخصر وكشكشة في الأكمام مع بلوزة بيضاء بأكمام طويلة؛ لإطلالة ناعمة وأنثوية، وتجمّلت بفستان أحمر مزين بطبعات بيضاء، وأكملت ملحقات الإطلالة باللون الأبيض، كما ظهرت بفستان ناعم باللون الأزرق مع حجاب أبيض؛ لإطلالة بسيطة للجمعات المنزلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X