دانا للإنتاج الفني تعود للسينما بـ "غبي منه فيه 2" وأفلام جديدة لـ دينا الشربيني وآسر ياسين

دينا الشربيني تقوم ببطولة فيلم 30 مارس
آسر ياسين يقدم فيلم غنائي جديد
هاني رمزي تعاقد على تقديم الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه"
3 صور

أكد المنتج راني مسحال أنه قرر إعادة شركة دانا للإنتاج الفني والتوزيع التي أسستها والدته المنتجة وكاتبة السيناريو مي مسحال إلى نشاطها وأنه قد تعاقد على أربعة أفلام دفعة واحدة سيتم إنتاجها خلال( ٢٠- ٢٠٢١)

أول هذه الأفلام هو فيلم" ٣٠ مارس" والذي سيبدأ تصويره في الأسبوع القادم، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني وإنتاج راني مسحال وبطولة دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء ابو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد على رزق وأحمد خالد صالح ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم في الأيام المقبلة.

والفيلم اشراف عام ريمون رمسيس ويشرف على إنتاجه ابراهيم حرفوش .

كما تعاقدت الشركة مع المخرج هادى الباجورى لأنتاج أكبر فيلم غنائي، من بطولة آسر ياسين وروبي وماجد الكدوانى وياسمين رئيس ومصطفى خاطر وآخرين.
 



كذلك قررت الشركة إنتاج الجزء الثانى من الفيلم الكوميدي الشهير "غبي منه فيه"، وكان الجزء الأول من الفيلم من بطولة هانى رمزى ونيللى كريم والنجمين الراحلين حسن حسنى وطلعت زكريا.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل العمل الرابع خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من توقيعات أبطال العمل.
 



الجدير بالذكر أن شركة دانا أسستها المنتجة مي مسحال وقدمت عدد كبير من الأعمال المتميزة والناجحة منها ليه يا بنفسج وفرقة بنات وبس وغبي منه فيه وسحر العيون ورومانتيكا وفتح عينيك وآخر الدنيا وأحلام الفتى الطائش وكان آخر أعمالها بترا بوابة الزمن عام ٢٠١٧.

أما راني مسحال فهو من الجيل الثاني لأسرة مسحال الفنية، والذي حرص على دراسة السينما الحديثة والتصوير السينمائي في أعرق جامعات لندن ببريطانيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"