لايف ستايل /تكنولوجيا

نصائح للحصول على اللقطة المثالية مع هاتف +HUAWEI P40 Pro الجديد

نصائح للحصول على اللقطة المثالية مع هاتف HUAWEI P40 Pro+ الجديد

هل تريد التصوير مثل المحترفين، بغض النظر عن موقعك ومحيطك؟ لم تعد بحاجة إلى امتلاك كاميرا DSLR أو البحث عن معدات احترافية! تتيح لك التطورات التي تم تحقيقها في التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول مع أحدث هواتف هواوي الرائدة، +HUAWEI P40 Pro بسهولة التقاط صور مثل مصوّر محترف. يأتي هاتف +HUAWEI P40 Pro مزودًا بالعديد من الميزات المذهلة؛ مثل التصميم المبتكر والأداء المتميز لشبكة الجيل الخامس، وشاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 وات (سلكي ولاسلكي) ولكننا هنا نتعمق في كيف تساعدك الكاميرا الخماسية Ultra Vision Leica Penta على التقاط اللقطة المثالية في أي سيناريو!

تصوير في الإضاءة المنخفضة

تشتهر سلسلة هواتف HUAWEI P بأخذ التصوير الفوتوغرافي والفيديو دائمًا إلى المستوى التالي. يأتي هاتف +HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا بإعداد خماسي: Ultra Vision Leica Penta، والتي تتضمن كاميرا رئيسية Ultra Vision Wide Camera بعدسة عريضة جدًا بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا سينمائية بعدسة عريضة جدًا بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا ToF وكاميرا تليفوتوغرافي بصري 3x وكاميرا تليفوتوغرافي بصري 10x. يحتوي إعداد الكاميرا أيضًا على مستشعر رؤية HUAWEI Ultra مقاس 1 / 1.28 بوصة (أكبر مستشعر في أي جهاز من أجهزة هواوي!)، يعمل هذا المستشعر على رفع المستوى لتصوير الإضاءة المنخفضة وتصوير الفيديو، حيث يمكنه التقاط المزيد من الضوء؛ مما ينتج عنه صور ومقاطع فيديو HDR في كل مرة. ببساطة، عند استخدام كاميرا هاتف +HUAWEI P40 Pro لالتقاط الصور، تكون كل تفاصيل صورك واضحة، هل تتذكر عندما تقوم بأخذ صورة وينتهي الأمر باقتصاصها؛ لأنك لا تحب إلا جزءًا منها؟ مع هذا الهاتف الرائد؛ كل صورة مقطوعة لها قصة خاصة بها لتقصها!
هل ترغب بالتقاط صورة للشمس قبل غروبها؟ أو ربما صورة للقمر اللامع الذي تحضنه السحب؟ يمكنك التقاط كليهما ونشرهما على حساب وسائل التواصل الاجتماعي المفضل لديك، مع فكرة بدء تحدي "أفضل صورة بإضاءة منخفضة".

انظر أبعد.. دائمًا

ما مدى إبداعك؟ يأتي هاتف +HUAWEI P40 Pro مزودًا بمصفوفة SuperZoom Array التي تتكون من تقريب بصري 10x وتقريب هجين 20x وأقصى تقريب 100x. تخيل نفسك تحاول التقاط مبنى تاريخي من شرفتك، هذه العدسات ستوفر تفاصيل واضحة، ولا داعي للقلق بشأن وضوحها أيضًا! يدعم الهاتف +HUAWEI P40 Pro ميزة OIS مع عدسات SuperZoom، بالإضافة إلى تثبيت الصور بالذكاء الاصطناعي. بالتأكيد، مع هذه العدسات SuperZoom Array لا يوجد شيء بعيد عنك!

سجّل كل شيء بدقة 4K حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة!

يمكنك أيضًا اختيار الإبداع مع مقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة، يأتي هاتف +HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا سينمائية بعدسة عريضة جدًا بدقة 40 ميجابكسل، تسجل الأفلام بجودة 4K بما في ذلك التصوير بالفيديو منخفض الإضاءة أيضًا. تعد الكاميرا السنيمائية Ultra Wide Cine مثالية لمقاطع الفيديو الجماعية الثابتة مثل حفلة عيد ميلاد ضخمة! تتكون كاميرا Ultra Vision Leica Penta Camera أيضًا على كاميرا ToF المسؤولة عن إنشاء تأثيرات Bokeh جميلة. ماذا عن تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة؟ يمكن لهاتف +HUAWEI P40 Pro تسجيل فيديو بالحركة البطيئة بسرعة مذهلة تبلغ 7680 إطارًا في الثانية! حاول تسجيل فيديو بطيء الحركة خلال حفلة عيد الميلاد، وعندما يقوم الشخص المحتفى به بنفخ الشموع! التقط تفاصيل ساحرة لا تلتقطها عادةً بعينيك.

التقط صورتك الذاتية المثالية

أنت تعلم أننا سنصل إلى صور السيلفي! يأتي هاتف +HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا أمامية مزدوجة تتضمن كاميرا بدقة 32 ميجابكسل (ضبط تلقائي للصورة) وكاميرا استشعار عمق بالأشعة تحت الحمراء. مثالية لصور السيلفي المقربة ومجموعة كبيرة من الأشخاص. يمكن لكاميرا السيلفي التقاط صور ثابتة وحادة، بالإضافة إلى تصوير مقاطع فيديو 4K UHD التي تحتوي على تفاصيل أدق، حتى التقاط الفروق الدقيقة في نسيج الجلد والشعر والرموش!

لقطات مثالية طوال الوقت

حسنًا، لا داعي لإرهاق نفسك إذا كنت تحاول التقاط صورة مثالية، فاترك ذلك لميزة HUAWEI Golden Snap. ميزة جديدة تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي؛ لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة. علاوة على ذلك، في حالة مرور شخص ما أثناء التقاطك صورة ميزة AI Remove Passerby سيزيله، بينما تعتني AI Remove Reflection بالوهج غير المرغوب فيه.

بالإضافة إلى ذلك، يستشعر محرك HUAWEI XD Fusion عصرًا جديدًا من التصوير بالذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل مجموعة شرائح Kirin 990 5G، والتي توفر لهاتف +HUAWEI P40 Pro الأساس المثالي لإنتاج تصوير استثنائي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي.

احصل على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك، أو تطبيقات تحرير الصور أو أي نوع من التطبيقات من HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي، حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI. جميع تطبيقاتك المفضلة في مكان واحد في انتظار التنزيل!

بعد قول كل ذلك، من المهم حقًا أن تكون عمليًا. بغض النظر عن التشوّق والإثارة التي نعرضها، فلن تشعر حقًا بمدى روعة كاميرا هاتف +HUAWEI P40 Pro إلا إذا استخدمتها بنفسك!

يتوفر الآن هاتف +HUAWEI P40 Pro للطلب المسبق في الإمارات باللونين: Black Ceramic و White Ceramic مع توصيل مجاني. اطلبه مسبقًا واحصل على ساعة HUAWEI Watch GT 2. كما سيتوفر فى أسواق السعودية ابتداءً من 12 يوليو، مع هدايا قيّمة تشمل سماعة HUAWEI Sound X، والتخزين السحابي HUAWEI Mobile Cloud بسعة 50 جيجابايت، وخدمة VIP لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى ضمان شاشة لمدة 6 أشهر.

لمعرفة المزيد عن الهاتف الجديد فى الإمارات: https://bit.ly/2BIUfU6
ولمعرفة المزيد عن الهاتف الجديد فى السعودية: https://bit.ly/2NDI4dS

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X