عروس سيدتي /شهر العسل

أنشطة يمكن القيام بها خلال شهر العسل

الغوص
انشطة شهر العسل
رقصة الهولا
مشاهدة الحيتان

عليك أن تقرري من الآن ما هي النشاطات التي ستقومين بها لاستمتاع والمرح ونسيان تعب التخطيط لزفافك ومما لا شك في إن اخترت وجهة شهر عسل  مميّزة عليك الاسترخاء والإستمتاع بنشاطات يمكنك القيام بها خلال شهر العسل:

تابعي المزيد: أفضل وجهات شهر العسل الصيفية


الغوص

الغوص
الغوص

آخر نشاط كبير يجب القيام به هو الغوص! هناك الكثير من المخلوقات الجميلة التي يمكن أن تراها في مياه هاواي مثلاً سلاحف هاواي البحرية الخضراء ، كما يمكنك الغوص لرؤية العديد من الحيوانات في بيئتها الطبيعية . اعتمادا على متى وأين تذهب ، فقد تكون قادرا على رؤية الدلافين والحيتان أو الشعاب المرجانية الجميلة.

رقص الهولا

رقص الهولا
رقص الهولا

يمكن التسجيل بأحد الصفوف المتوفرة في الجزيرة، التي تعلّمكم كيفيّة هزّ الخاصرة، وهكذا تتعلمان مهارة جديدة، قد تفيدكم في يوم من الأيّام...

ركوب الأمواج

ركوب الأمواج
ركوب الأمواج

إن كنتما تتمتعان بأيّ قدرات رياضيّة، فكّرا في ممارسة هذه الرياضة الرائعة، التي تسمح لكما بتسلّق الموج، والاستمتاع بتجربة تحصل مرّة في العمر.

مشاهدة الحيتان

مشاهدة الحيتان
مشاهدة الحيتان

فرصة رهيبة أخرى لرؤية بعض الحيوانات الجميلة من خلال الذهاب في جولة ممتعة لمشاهدة الحيتان . انها تجربة ساحرة ، والتي تتيح لك فرصة الحصول على متعة مشاهدة الحيوانات في شمال المحيط الهادئ أثناء هجرة الحيتان الحدباء.

رحلات السفاري

رحلات السفاري
رحلات السفاري

هناك أمكنة قليلة في العالم، يمكنك فيها الاقتراب ورؤية أكبر وأخطر خمسة حيوانات في إفريقيا: الجاموس الإفريقي، الفيل الإفريقي، الأسد الإفريقي، الفهد الإفريقي، وحيد القرن الأسود/ الأبيض. وهي تجربة حسية ومثيرة للحماس. جنوب إفريقيا هي أرض الكثير من المحميات الطبيعية والمتنزهات الوطنية والمخيمات. تنصح شولز بمخيم Camp Jabulani، حيث يمكنك ركوب الفيلة وهو أمر رائع لأيّ زوجين.

 

التسوق

التسوق
التسوق

تعشق النساء التسوق لذا فإن كنت من محبات التسوق وتنوين زيارة باريس مثلاً  يمكنك زيارة متجري باريس الأكثر شهرةً هما "أو برانتان" و"غاليري لا فاييت". تصورا، طوابق وطوابق مليئة بالمتاجر المعروفة التي لا تحصى ولا تعدّ مثل Louis Vuitton و Balenciaga، فضلاً عن متاجر أخرى تقدّم قطعاً بأسعار معقولة، مثل the Kooples و Paul and Joe. مرّا أيضاً بالموقع الأصلي على جادة "هوسمين".

تابعي المزيد: أجمل رحلات شهر العسل في فصل الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X