مينرال 89 جرعتك اليومية لبشرة قوية من فيشي

تتعرض بشرتنا بشكل يومي للأشعة فوق البنفسجية إضافة إلى التلوث البيئي والأضرار الناجمة عن الضغوطات النفسية والتعب والتدخين وغيرها من العوامل التي تؤثر على حياتنا بشكل عام وتتلف نوعية بشرتنا على وجه الخصوص. وهذا ما يحتم علينا محاربة هذه الإعتداءات كافةً وبشكل يومي أيضاً.

فنظراً للعوامل السيئة التي تحيط بنا يومياً، أوجدت مختبرات فيشي للمرة الأولى مستحضراً يحتوي على كميات مركزة من مياهها المعدنية المعروفة ومصدرها براكين أوفيرن القديمة. هذه المياه المعدنية غنية بمضادات الأكسدة و15 معدناً ومواد غذائية ضرورية لضمان سلامة البشرة. كل هذه العناصر مجتمعةً تعمل بنشاط على تقوية الدفاعات الطبيعية للبشرة وتحفيزها وتحصينها.

مستحضر مينرال 89 يفتح الباب أمام جيل جديد من معززات البشرة. يحتوي على عنصرين أساسيين أي 89% من المياه المعدنية و15 مادة معدنية وقد تم تثبيته سريرياً من حيث تناسبه مع البشرة الحساسة وتهدئته للإحمرار وتقليله لنسبة الإنزعاج. هذا ويساعد همض الهالورونيك الذي يتكون منه في امتصاص المياه لترطيب البشرة وتلطيفها. باختصار، تستفيد بشرتك من جرعة دعمٍ فورية حيث تصبح ناعمة، رطبة، قوية وخالية من الشوائب أي أنها تتوهج على الفور وتشع صحة وجمالأ.

 تنصح فيشي باستعمال مينرال 89 كخطوة أولى قبل المباشرة بروتين البشرة الخاص بك أو كأساس لمستحضرات الماكياج. قطرتان من مينرال 89 كافيتان للإستعمال في أي وقت خلال النهار وكل ما احتاجت بشرتك لدعمٍ وعناية.

 مستحضر مينرال 89 هو الوسيلة المثالية لتزودي بشرتك بالجرعة اليومية من الدعم والقوة. ولا شك أنه سيصبح جزءاً لا يتجزأ من روتينك اليومي! يمكنك ايجاده في أقرب صيدلية.