فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: يسرا اللوزي تسخر من "قعدة البيت" مع أطفالها

يسرا اللوزي ترفض العودة إلى العمل رغم سخريتها من الجلوس في المنزل مع أطفالها
يسرا اللوزي تشكو طفلتيها لجمهورها
وجه يسرا اللوزي بحالة مزرية وملطخ بالألوان
يسرا اللوزي مع ابنتها الكبرى دليلة
الصورة الوحيدة لابنة يسرا اللوزي الثانية نادية
يسرا اللوزي نفت عودتها إلى العمل قريبا
يسرا اللوزي منحت نفسها لقب أم البنات
يسرا اللوزي مستمرة في رعاية طفلتيها الفترة المقبلة
يسرا اللوزي عبرت عن مخاوفها من الولادة وسط ظروف فيروس كورونا

سخرت الفنانة يسرا اللوزي من حالتها المزرية التي وصلت إليها بعد بقائها في البيت لرعاية مولودتها الثانية "نادية" واللعب مع ابنتها الكبرى "دليلة"، حيث ظهر وجهها ملطخا بالألوان، والمثير أن بعض شركات الدعاية اعتبرت المنشور رسالة لرغبة اللوزي في العودة إلى العمل ولكنها أكدت أن أجازتها مستمرة.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي وصلت لحالة مزرية بعد الجلوس مع طفلتيها في المنزل

يسرا نشرت صورة لها ظهرت فيها بحالة بائسة ووجه ملطخ بألوان الأطفال وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: وادي آخرة القعدة في البيت مع العيال.

 

وجاء التعليق الأول من إحدى العلامات التجارية المتخصصة في المجوهرات، للسؤال عن عودتها للعمل وإمكانية التواصل معها، ولكنها أكدت استمرار عطلة رعاية المولودة الصغيرة.

 

يذكر أن يسرا كشفت عن الصورة الأولى لطفلتها الثانية مؤكدة أنها خضعت لعملية الولادة في سرية تامة، وصارت "أم البنات" واختارت لابنتها اسم "نادية"، كما وجهت رسالة خاصة لكل من دعمها بعدما انتابها الخوف من الخضوع لعملية الولادة في ظل أزمة كورونا.

 

يسرا اللوزي نشرت صورة لقدم المولودة الثانية "نادية" عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: منذ حوالي أسبوعين وصلت نادية بالسلامة وبكده بقيت أم البنات شكرا لكل الناس اللى سألت عليا ووقفت جنبي لما كنت قلقانة من الولادة فى ظل الكورونا ربنا يقوم كل الأمهات بالسلامة.

 

يسرا تلقت التهاني من النجمات سوسن بدر وآيتن عامر وندى عادل وإيمان العاصي والفنانة بسمة، ورددن جميعا لقب "أم البنات" للاحتفال باللوزي.

 

يذكر أن يسرا اللوزي كشفت عن مخاوفها الشديدة قبل الولادة وطلبت استشارة "الحوامل" في التحضيرات الخاصة للولادة وسط ظروف انتشار عدوى فيروس كورونا.

 

اللوزي نشرت الفيديو عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: إلى زميلاتي الحوامل...عاملين إيه فى الهم ده؟، وقالت عبر الفيديو: الناس كلها تكون بخير ويخدوا بالهم من نفسهم وميخرجوش زي ما كلنا بنعمل.. بس سؤالي الأهم زميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا عاملين ايه قلقانين من ايه متخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفي فى ظل الفيروس الجميل حبيت اشاركم مخاوفي واشوف انتو حاسين بايه وبتفكروا في ايه".

 

التعليقات الأولى لم تكن من الحوامل كما طلبت يسرا اللوزي وإنما من نجمات الفن اللواتي حرصن على دعمها برسائل طمأنة، وكانت آيتن عامر الأولى ومن بعدها كندة علوش وإيمان العاصي وريهام عبد الغفور وندى موسى وجيهان خليل ومها أحمد والفنان أحمد رزق الذي جسد شخصية زوجها في مسلسلها الأخير "بخط الإيد".

 

وتلقت يسرا نصيحة طبية بالبحث عن مستشفى متخصصة في الولادة فقط ولا توجد بها أقسام أخرى، حتى تطمئن لعدم وجود عدوى بالفيروس، بينما عبرت أكثر من متابعة عن رعبهن من الخضوع لجراحة ولادة قيصرية وسط الظروف الطارئة التي تشهدها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X