تعقيم مساجد ومصليات فروع الموارد البشرية في الرياض

بينما تمَّ في المبادرة الثانية، بتنظيمٍ من إدارة الأسر الكافلة "رعاية"، ومشاركةٍ من مستشفى الحمادي، توفير المستلزمات الوقائية
وتضمنت المبادرة الأولى، التي نفذتها إدارة المسؤولية الاجتماعية، التعقيم الوقائي للمساجد والمصليات في مبنى الفرع والفروع الإيوائية التابعة ل
3 صور

نفذ فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة الرياض، خلال الأسبوع الجاري، بالتعاون مع بعض الجهات الخارجية، مبادرتين مجتمعيتين لتعزيز الوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، بما يضمن سلامة منسوبيه أثناء مباشرتهم أعمالهم الإدارية والميدانية.


وتضمنت المبادرة الأولى، التي نفذتها إدارة المسؤولية الاجتماعية، التعقيم الوقائي للمساجد والمصليات في مبنى الفرع والفروع الإيوائية التابعة له، بالتعاون مع شركة لانا الطبية، وشركة موبي للمنظفات، وجمعية ريف الخيرية.


بينما تمَّ في المبادرة الثانية، بتنظيمٍ من إدارة الأسر الكافلة "رعاية"، ومشاركةٍ من مستشفى الحمادي، توفير المستلزمات الوقائية، مثل أجهزة قياس الحرارة، والكمامات والمعقمات، إضافة إلى توزيع المطبوعات التوعوية على كل موظفي وموظفات الفرع.
وتأتي المبادرتان استكمالًا للجهود الاحترازية التي اعتمدها فرع وزارة الموارد والتنمية بالرياض أخيراً بهدف توفير البيئة الآمنة والصحية للموظفين والموظفات في كل مقرات العمل.