أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مواعيد التقديم للجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض

التقديم على بوابة قبول الطلاب يبدأ 13 يوليو
سيبدأ التقديم على بوابة قبول الطالبات 14 يوليو

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات السعوديين في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض، عن الجدول الزمني لبوابتَي قبول الطلاب والطالبات للعام الدراسي المقبل.

حيث أوضحت اللجنة، أن التقديم على بوابة قبول الطلاب، سيبدأ الاثنين 23 من ذي القعدة الجاري الموافق 13 يوليو، ويستمر لمدة أسبوع واحد، وسيكون آخر موعد لقبول الطلبة الأحد 29 من ذي القعدة الموافق 19 يوليو، فيما سيبدأ التقديم على بوابة قبول الطالبات الثلاثاء 24 من ذي القعدة الجاري الموافق 14 يوليو، ويستمر لمدة أسبوع واحد، حيث سيكون آخر موعد للقبول الاثنين 30 من ذي القعدة الموافق 20 يوليو.

وبيَّنت اللجنة أن موعد الإعلان عن نتائج القبول للطالبات، ونتائج القبول في الفرز الأول للطلاب سيكون الأربعاء 2 من ذي الحجة المقبل الموافق 22 يوليو الجاري، فيما ستُعلن نتائج القبول في الفرز الأخير للطلاب الاثنين 7 من ذي الحجة الموافق 27 يوليو.

ودعت اللجنة جميع الطلاب إلى الدخول إلى الرابط التالي: www.rbu-admit.edu.sa, والطالبات إلى الرابط التالي: www.rgu-admit.edu.sa من أجل الاطلاع والتعرف على تفاصيل الجدول الزمني ودليل القبول الإلكتروني ومعايير وإجراءات القبول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X