الطفلة اليمنية ماريا قحطان سفيرة للطفولة في اتحاد التضامن العربي

ماريا قحطان سفيرة للمحبة والسلام
ماريا قحطان
ماريا قحطان
ماريا قحطان
5 صور

منح الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي التابع للوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية الطفلة اليمنية ماريا قحطان لقب سفيرة للمحبة والسلام لشؤون الطفولة.

وقال رئيس لجنة العلاقات والشؤون الخارجية في الإتحاد العربي للتضامن الاجتماعي التابع للوحدة الاقتصادية بالجامعة العربية محمد مصطفى بني هذيل أن تعيين النجمة اليمنية ماريا قحطان سفيرة للمحبة والسلام لشؤون الطفولة نتيجة جهودها المتميزة واهتمامها بأطفال الاحتياجات الخاصة، والأطفال المصابين بالسرطان.

وعبرت الطفلة الموهوبة ماريا قحطان عن سعادتها الكبيرة بهذا اللقب، وأكدت أنها ستكرس كل جهودها من أجل دعم أطفال اليمن وخصوصا الاطفال المصابين بالسرطان وذوي الاحتياجات الخاصة واعادة رسم البسمة على شفاههم.

وأقامت النجمة ماريا قحطان - التي شاركت في برنامج "ذا فويس كيدز" على قناة إم بي سي، عام 2018 ووصلت إلى المرحلة النهائية من المسابقة، حفلات غنائية خيرية خصصت عوائدها لصالح الأطفال المرضى، وخصوصا مرضى السرطان، ولاقت الخطوة إعجاب الكثيرين ، فضلاً عن زياراتها المتكررة لمراكز الأطفال والجلوس معهم ورسم الابتسامة على وجوههم وإدخال السرور في قلوبهم المكلومة.

يشار الى الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي ومقره الكويت يعنى بمختلف القضايا الاجتماعية ويقدم الكثير من المبادرات والمساعدات الإنسانية والاجتماعية والخيرية دعماً لمختلف الشرائح في عموم الوطن العربي ويضم أعضاء من جميع أنحاء الدول العربية.