فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عايض يوسف يطرح «عدل ربي».. حول جهود السعودية في مكافحة كورونا

عايض
عايض
عايض
عايض
عايض

طرح الفنان عايض يوسف قبل أيام أغنية وطنية جديدة بعنوان "عدل ربي"، وتعاون فيها مع الشاعرة الغنائية منى، ومن ألحان ياسر بوعلي، وإشراف فني فهد العنزي، والفيديو كليب رؤية المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج سمير عارف.
وأوضحت الأغنية جهود السعودية خلال مكافحتها انتشار فيروس "كوفيد-19"، وتعاون المواطنين في تنفيذ تعليمات القيادة العليا للدولة، وتفاني الصفوف الأمامية لحماية وطنهم خلال الجائحة القاتلة.
وتميَّزت الأغنية ببث الروح الحماسية، ومشاعر حب الوطن والاعتزاز به، في ظل الأزمات التي يواجهها العالم، وما يظهر خلال تلك الكوارث من لُحمة وطنية وتكاتف جميع الجهود.
يذكر أن الفنان عايض مارس هواياته الغنائية والموسيقية من صغره، إلا أنه لم يشاركها في الوسط الاجتماعي حتى بلغ التاسعة عشرة من عمره، وعندها نال شهرة واسعة، وظهر في أول أغنية خاصة به بفيديو كليب بعنوان "ساقي العطش"، ونالت هذه الأغنية شهرة واسعة وحققت نجاحًا كبيرًا بجذبها ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب.
ثم أصدر أغنية "نسيتني"، وبعد أيام قليلة فقط ووسط الاحتفالات والنجاحات كان أول ألبوماته الغنائية بعنوان "عايض 2016"،ورغم أن هذا الألبوم اقتصر على ثلاث أغانٍ، هي: "طالبك يا رب، فـأمان الله، تعال كلك"، إلا أنه انتشر بشكل كبير وخاصة أغنية "فأمان الله" التي حصدت نسب استماع عالية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي عامةً، وتطبيق أنغامي خاصةً، ثم عاد ليطلق "سينجل" آخر "قليل الشوف"، وودّع عامه الحافل بالنجاح والشهرة بأغنية أخرى بعنوان "ما على"، ثم شارك في برنامج ميكس ميوزيك وهو برنامج إيقاعي شبابي يتشارك فيه فنانو الغناء والموسيقيون بدمج بعضٍ من أغانيهم بطريقة عصرية أكثر.
وشارك أيضًا الفنانة أنغام في أداء أغنية "بين البينين"، كما أدى أغنيته "نسيتني" مع محمد الشحي، ثم أصدر ثاني ألبوماته "تلخبط" الذي ضمّ خمس أغانٍ، وفي العام ذاته أصدر "سينجل" جديدًا بعنوان "عنان السما"، ثم أصدر ألبومه الثالث بعنوان "ثمان آلام"، وكان أغزر ألبوماته فضمّ 13 أغنية، من بينها: "مسكين، ما همني، وين أراضيك، أوعدك، بكيتك، المسافة، جزى الله خير".
وفي العام ذاته أصدر ألبومه الرابع "بالموت جا"، الذي ضمّ خمس أغانٍ، هي: "ما بين اثنين، بالموت جا، استراحة محارب، طول غيابه، لو تبي"، ثم أصدر أغنية بطريقة السينجل تحت عنوان "لا تبالي"، ثم طرح أغنيته الثانية لهذا العام "دوك قلبي"، ثم أصدر أغنية "والله ما يرمش، يا الربع"، ثم أصدر أغنية "لماذا"، ليصدر بعدها "ديو" غنائيًّا مع عبد القادر الأحمد بعنوان "باسم الإله"، ثم كانت أغنيته السابعة لهذا العام بعنوان "بلا أدنى سبب".
بنى عايض خلال مسيرته الفنية قاعدة جماهيرية واسعة جدًّا من المتابعين من الشباب والشابات، واستطاع أن يحقق نجاحًا واسعًا في السعودية والخليج خلال فترة قصيرة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X