عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كيف ستبدو الأعراس المستقبلية في ظل التباعد الإجتماعي؟

اعراس في ظل التباعد الإجتماعي
اعراس الهواء الطلق
عدد الضيوف
حلبة الرقص
اجراءات الحماية
اعراس

هل فكرت يوماً كيف سيكون شكل الزفاف في ظل التباعد الإجتماعي؟ لذا اكتشفي أدناه ، كيف ستبدو حفلات الزفاف بعد جائحة كورونا  واتجاهات الزفاف المكتشفة حديثاً التي قد تكون تدوم إلى أعوام مقبلة.

تابعي المزيد: شروط اختيار باقة ورد العروس

 

عدد الضيوف

عدد الضيوف
عدد الضيوف
 

ربما يكون التغيير الأكثر وضوحًا خلال هذا الوقت هو قوائم الضيوف الأصغر، بينما يعد  اختصار عدد الضيوف الأحباء طلبًا صعبًا للأزواج في أي وقت. لذا من المتوقع أن تكون الأعراس بمثابة تجمعات أكثر حميمية مع اهتمام أكبر بالتفاصيل.
ومع ذلك ، نحن نتفهم أن تضييق قائمة المدعوين ليس بالأمر السهل - خاصة إذا كان عليك أن عدم دعوة الأقارب والأصدقاء. ومع ذلك ، نظرًا للظروف غير المسبوقة اليوم ، يتوقع المخططون أن الضيوف سيكونون متفهمين.

 


اجراءات حماية إضافية

اجراءات حماية إضافية
اجراءات حماية

بالإضافة إلى تقليل عدد الضيوف ، ستحتاج على الأرجح إلى تنفيذ احتياطات السلامة مثل عمليات فحص مقياس الحرارة والأقنعة ومحطات التعقيم ، وربما سيبتعد الضيوف عن مصافحة بعضهم. يبدو أن معظم صالات الزفاف ستهتم بإجراءات الحماية من خلال تركيب محطات غسل اليدين في جميع أنحاء صالاتها مثلاً وتنفيذ فحوصات صحية يومية للموظفين.

 


أعراس في الهواء الطلق

أعراس في الهواء الطلق
أعراس في الهواء الطلق

وداعاً للأعراس في الصالات الداخلية فمعظم العرائس سيتجهن نحو إقامة أعراسهن في الحدائق والهواء الطلق في الأماكن الخارجية ، يمكن للضيوف الانتشار واعتماد المسافة الاجتماعية بسهولة أكبر حسب اختيارهم. أيضاً المساحات الخارجية تسمح بمرونة أكبر في إنشاء تصميمات الديكور.

 

حلبة رقص مختلفة

حلبة رقص
حلبة رقص

صالات الرقص والترفيه في حفلات الزفاف لن تذهب إلى أي مكان - ستبدو مختلفة قليلاً. سواء كان ذلك تعديل تخطيط المسرح حتى تتمكن الفرق الموسيقية من الانتشار أو حتى تثبيت حواجز رقص أصغر في جميع أنحاء الصالة لتشجيع الابتعاد الاجتماعي . ستؤدي الفرقة الموسيقية الأغاني وسيرقص الضيوف ولو في مقاعدهم!

 

حفلات زفاف أقصر

حفلات زفاف أقصر
حفلات زفاف أقصر

بشكل عام ، قد تكون الاحتفالات أقصر قليلاً مما كانت عليه في الماضي. بدون قاعات الرقص المزدحمة ، يمكن أن تنتهي بعض الحفلات في وقت مبكر ولكن هذا يسمح للأزواج بوضع المزيد من الطاقة في جانب آخر. الفكرة هي ، ما هي تجربة كل ضيف من ضيوفك بعد مغادرتهم حفل زفافك؟

تابعي المزيد: أفكار لتزيين دبش العروس 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X