عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر منسدلة للخطوبة 2020

تسريحات شعر منسدلة للخطوبة 2020
تسريحات شعر كيرلي
تسريحات شعر مجعد
تسريحات شعر منسدلة للخطوبة 2020
تسريحات شعر
تسريحات عروس ناعمة

الشعر المنسدل على الأكتاف أو على الظهر يمنح العروس إطلالة مميزة بالأنوثة والكثير من الفخامة فيمكنك التألق بتسريحات متنوعة بالشعر المنسدل سواء كنت تتمتعين بشعر طويل، متوسط الطول أو قصير.
اخترنا لك تسريحات شعر منسدلة للخطوبة مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية الجريئة.

تابعي المزيد: ماسك تطويل الشعر للعروس قبل الزفاف


هناك طرق مختلفة لترك شعرك منسدلاً في يوم الخطوبة، على سبيل المثال، يمكنك جمع الشعر إلى جانب واحد ووضع إكسسوارات في وسط التسريحة  أو ترك شعرك ينساب للخلف لإبراز جمالك.

تسريحات شعر كلاسيكية
تسريحات شعر كلاسيكية


وهناك طريقة للحصول على موديل شعر عروس منسدل، وهي التسريحة المقسومة إلى نصفين في الوسط للحصول على إطلالة أكثر كلاسيكية.
يمكنكِ اختيار تسريحة ذيل الحصان، لكنكِ تعتمدين فيها على بعض الخصل فقط، وتتركين الباقي منسدلًا وناعمًا للوراء، مع مشبك مرصع بالأحجار الكريستالية، أو إكسسوارات الورود
أو اعتمدي على تسريحة الشعر الكيرلي، مع وضع تاج الورود، أو المرصع باللؤلؤ العاجي، لإطلالة أكثر طبيعية، ستبدين بها غير تقليدية خاصة بجلسات التصوير.

تسريحات شعر كيرلي
تسريحات شعر كيرلي


توجد العديد من تسريحات الشعر التي تعتمد على الضفائر، اختاري تسريحة أنيقة وبسيطة واجعلي الضفيرة تبدو فوضوية بعض الشيء لتجنب الإطلالة الباهتة.
ومن التسريحات الناعمة والبسيطة التنفيذ، رفع نصف الشعر لأعلى وترك باقي الشعر منسدلاً، وتسريحات الشعر بموديل خصلات الريترو والفينتاج التي تمنحك المزيد من الأناقة والجمال.
إذا كنتِ ترغبين في تسريحة شعر ناعمة ولا تفضلين الشعر الكيرلي، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر المموجة، سواء بترك شعرك منسدلًا أو جمعه في كعكة بسيطة وتناسب هذه الإطلالة أصحاب الشعر الطويل أو القصير.

تسريحة الظفيرة
تسريحة الظفيرة


للظهور بإطلالة فخمة، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بتطبيق تسريحة البف، التي تعد من الإطلالات الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها.
الإكسسوارات مهمة للغاية في ذلك اليوم، لأنه على عكس موديلات شعر عرايس مرفوعة، إلا أن اختيار موديلات شعر العروس منسدلاً يحتاج إلى بعض الإكسسوارات، لذلك احرصي على اختيار الإكسسوارات المناسبة التي تتماشى بشكل مثالي مع موديل فستانك وشخصيتك.

تابعي المزيد: تسريحات شعر خطوبة كيرلي

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X