أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

عطر الأمير محمد بن سلمان يتصدر محركات البحث في السعودية

ويذكِّرنا هذا الموضوع ببحث المغردين عن نوع الحذاء الذي انتعله الأمير محمد بن سلمان، ونفاد جميع كمياته من المتاجر
ويبلغ سعرها في المتاجر العالمية نحو 215 يورو "ما يعادل 904 ريالات سعودية"

تصدَّر عطر الأمير محمد بن سلمان منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما تويتر، بعد أن ظهر العطر في إحدى صور ولي العهد السعودي بمكتبه، إضافة إلى عبوة للفيتامينات.

حيث أصبحت مسألة معرفة جميع معلومات العطر، وسعره، وطريقة شرائه الموضوع الأول المتداول بين المغردين ومحور حديثهم، خاصةً الذين يهتمون بأخبار وإطلالات الأمير الشاب آسر قلوب فئة الشباب في السعودية.

ولاحظ المغردون جزءاً من زجاجة العطر في الصورة، وحرصوا على تقفي اسمه ونوعه، ليكتشفوا أن اسمه هو THE FRENCHY- EAU DE PARFUM، فقاموا بتداوله بشكل كبير، والبحث عن توفره في المتاجر الإلكترونية.

وتشير المعلومات إلى أن عبوة العطر الظاهرة في صورة الأمير محمد بن سلمان كانت بحجم 100 مليجرام، ويبلغ سعرها في المتاجر العالمية نحو 215 يورو "ما يعادل 904 ريالات سعودية"، وتباع عبر متجر إلكتروني يدعى THE FRENCHY لكنه لا يقدم منتجاته للشرق الأوسط إلا عن طريق وسطاء.

ويذكِّرنا هذا الموضوع ببحث المغردين عن نوع الحذاء الذي انتعله الأمير محمد بن سلمان، ونفاد جميع كمياته من المتاجر، ويومها اهتم الناشطون أيضاً بمعرفة معلومات تفصيلية عنه.

وتغزل المغردون في موقع تويتر بالصورة العفوية لولي العهد السعودي، حيث قال المغرد محمد الصالح: "سمو #ولي_العهد خلال جلسة الوزراء يوم الثلاثاء ظهرت واحدة من عطوره، في صورة عفوية وهو عطر أنيق وجميل دائماً. الأمير #محمد_بن_سلمان له ذائقة خاصة في البساطة والجمال".

بينما نشر حساب "وقت العطور" تغريدة، أوضح فيها مواصفات العطر قائلاً: "سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله، ذائقته كلاسيكية بحتة، عطر قيرلان لي فرنشيه الرجالي كلاسيكي، البيرقموت مع اللافيندر والعنبر مزيج مميز".

وغرد حساب "بروتوكول" الشهير معلقاً على الأمر بالقول: "يحظى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمتابعة دقيقة من فئة الشباب في هندامه ومقتنياته الشخصية كما حصل عند ظهوره بالجاكيت سابقاً، اليوم في جلسة مجلس الوزراء، تداول المغردون صورة لعطر كان على مكتبه وبحثوا عن اسمه وسعره ومتاجر بيعه".

وكتب معاد السحيمي: "الأمير محمد بن سلمان لما لبس جاكيت من براند بريطاني وجزمة من أديداس أثناء جولته بكل عفوية بالدرعية نفذت الكمية بوقت قياسي والحين نزلت صورة له فيها عطر فوق مكتبه مو واضحة حيل بس حلللوها وعرفوا اسم العطر تكرر الأمر ونفذت الكمية في وقت قياسي. وهذه دلالة تشير على قوة التأثير".

وتفاعلت المغردة Ebtesam Alabdullah مع الحدث بالتأكيد على حب الشعب لقيادته بالقول: "وأنا أتابع تفاعل الشعب مع #عطر_ولي_العهد ونفاده من المتاجر. يدل ذلك على كمية الحب والانتماء للأمير #محمد_بن_سلمان.

ورسالة للأقلام المستأجرة والأبواق الناعقة: لن تنالوا من وحدة وتلاحم الشعب السعودي مع القيادة. قالها سمو سيدي: أنا أعيش بين شعب جبار وعظيم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X