لايف ستايل /الأبراج

أكثر الأبراج كذبًا عند الرجال

أكثر الأبراج كذبًا عند الرجال

الكذب، سواءً كانت كذبة بيضاء أو سوداء يُعد من أكثر الصفات الجارحة التي تُدمر الثقة بين الشريكين. ومن المعروف، ان نسبة الكذب تتفاوت بين شخص وآخر. فهناك من يمتلك موهبة أكثر من غيره في فن الكذب. وبما أن الأبراج تُكشف عن صفات وعيوب كل برج من الأبراج، "سيدتي.نت" يطلعك على أكثر الأبراج كذبًا عند الرجال في السطور الآتية:


أكثر الأبراج كذباً عند الرجال

أكثر الأبراج كذباً
أبراج تتقن فن الكذب


تختلف نسبة الكذب من رجل الى آخر، لذلك إليك اكثر الابراج كذبًا عند الرجال:


رجل برج العذراء:

أكثر الأبراج كذباً
رجل برج العذراء يعتبر من أكثر الأبراج كذبًا


يترأس مولود برج العذراء قائمة أكثر الأبراج كذبًا، فهو يهوى الكذب ويميل اليه أكثر من غيره، كما أنه يستخدمه للوصول الى مصالحه الشخصية، ويقوم بترتيب كلماته جيدًا قبل أن يتفوّه بها.


رجل برج العقرب:

أكثر الأبراج كذباً
يحتّل رجل برج العقرب الصدارة في قائمة الأبراج الأكثر كذبًا


يستحق رجل العقرب لقب ملك الكذب، فهو يتمتّع بذكاءٍ حاد يجعله يكذب بسهولة، كما أنه يستمتع بالأكاذيب، ويعتبرها نوعًا من التسلية والمرح.


رجل برج الجوزاء:

أكثر الأبراج كذباً
يتقن مولود برج الجوزاء الكذب بشكل لا يصدّق


يمتلك برج الجوزاء الجرأة الكافية في ترويج أكاذيبه بسهولة، فهو يمتلك قدرٍ كبير من الذكاء الذي يجعله يخطّط ويتفنّن قبل قول أكاذيبه. ومن ناحية أخرى، لا يستطيع أي أحد أن يكذب عليه لأنه يحلّل ولا يصدّق الأمور بسهولة.

تابعي المزيد: هذه الأبراج تمتلك كاريزما خاصة لا تقاوم


رجل برج الحمل:

أكثر الأبراج كذباً
رجل برج الحمل يعتبر من الأبراج التي تتقن فن الكذب


يحمل رجل الحمل ملامح بريئة، وضحكة عفوية تجعل الناس ينخدعون به، فالكذب أصبح كالهواية بالنسبة له، ويستخدمه لتحقيق مصالحه الشخصية، وللتهرب من المواقف المحرجة. كما أنه يبني أكاذيبه على ثقة ويبدع في قولها.


رجل برج الأسد:

أكثر الأبراج كذباً
رجل برج الأسد يستطيع الكذب بسهولة


يعيش مولود برج الأسد في خيالٍ واسع يجعله بارعًا في إختيار الأكاذيب، وعندما يلجأ الى الكذب سيقوم بتضخيم الأمور، كما أنه يستطيع التلاعب بملامح وجهه عندما يكذب مما يؤدي الى تفاعل الناس معه.


رجل برج القوس:

أكثر الأبراج كذباً عند الرجال
يمتاز رجل برج القوس بخيال واسع مما يجله خلق حكايات غير صحيحة

يعشق مولود برج القوس إصطناع الحكايات غير الواقعية، وإنشاء الدراما المبالغ بها، لكنه لا يجيد الكذب فملامحه تفضحه دائمًا، ويحاول أن يمثّل ليخدع الآخرين لكنه في النهاية يفشل وينفضح.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج برودة في العلاقة الحميمة

 

رجل برج الميزان:

أكثر الأبراج كذبًا عند الرجال
رجل برج الميزان ينجح في الكذب

يعتبر رجل الميزان من أكثر الأبراج الكتومة، التي لا يمكن لأي أحد أن يعرف ما يدور في عقلها. لذلك، ينجح مولود برج الميزان في الكذب والإحتيال على الناس، ويستخدم هذه الوسيلة للوصول الى مراتب عالية وللتفوّق على غيره، اذاً يجب عليكِ ان تحذري منه!


رجل برج الثور:

أكثر الأبراج كذبًا عند الرجال
رجل برج الثور يجيد ابتكار الاكاذيب


يهوى مولود برج الثور الكذب على غيره، فهو يجيد إبتكار الأكاذيب، كما أنه يفكّر كثيرًا قبل أن يكذب، وعندما يقتنع بكذبته سيقوم بإقناع الآخرين بها. وفي حال إنكشف أمره، يرفض الإعتراف ويبدأ بإختراع كذبة جديدة ليخرج نفسه من المأزق.


رجل برج الجدي:

أكثر الأبراج كذبًا عند الرجال
يبرع رجل برج الجدي في اختيار كلماته عند الكذب


يعتبر رجل برج الجدي من الشخصيات الجذّابة التي تتمتّع بضحكة ساحرة، فانتبهي منه ومن كلامه! لأنه بارع في إختيار كلماته وأكاذيبه، ويقولها بمنطقيّة وبذكاء.

تابعي المزيد: أكثر الابراج حظًا 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X