فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"دفعة بيروت" جاهز للعرض في أغسطس

من كواليس دفعة بيروت
المخرج على العلي

أكَّد مخرج مسلسل "دفعة بيروت"، المخرج البحريني علي العلي، أنه أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل (دفعة بيروت)، وهو يضم نخبة من نجوم الدراما الخليجية، مع مشاركة للفنانين اللبنانيين، ومن أبرز المشاركين في العمل الفنانة فاطمة الصفي وحمد أشكناني ولولوة الملا ونور الغندور وروان مهدي ومهند، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن المقرر عرضه على قناة «mbc».

وقد قطع فريق العمل شوطًا كبيرًا في التصوير، وسط ظروف كانت صعبة جدًّا، خاصة في ظل تفشِّي جائحة كورونا في العالم أجمع، وأشاد المخرج بتعاون فريق العمل وجهود جميع أفراده دون استثناء.

وبيَّن المخرج علي العلي، أنه في مطلع شهر أغسطس سيكون المسلسل جاهزًا للعرض، حيث شارف على الانتهاء من تصويره، تمهيدًا لدخوله غرفة المونتاج، وهي المرحلة الأخيرة قبل أن يُبصر العمل النور على الشاشة الصغيرة.

يُذكر أن «دفعة بيروت» من إنتاج «إيغل فيلمز» للمنتج اللبناني جمال سنان، وتدور أحداثه في حقبة الستينيات حول طلبة كويتيين يسافرون إلى لبنان بُغية الدراسة هناك في الجامعة، لكنهم يواجهون العديد من المواقف والأحداث المثيرة. ويأتي العمل امتدادًا لنجاح مسلسل «دفعة القاهرة» للمخرج علي العلي، حيث حاز أصداءً واسعة النطاق إبان عرضه على الشاشة الرمضانية، خلال الموسم الدرامي 2019، لذلك قرَّر فريق العمل صناعة مسلسل آخر تختلف أحداثه عن المسلسل السابق، ولكن بنفس القوة، بعنوان "دفعة بيروت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X