فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجلاء بدر تتعاقد رسمياً على «لؤلؤ» وعرضه خارج رمضان

نجلاء بدر

وقعت الفنانة نجلاء بدر عقود انضمامها لمسلسل «لؤلؤ» مع الفنانة مي عمر، حيث ينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات الطويلة (45 حلقة)، وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني القادم 2021.

يأتي انضمام نجلاء بدر بعد انضمام كل من الفنانين إدوارد وأحمد زاهر، حيث ما زالت بقية التعاقدات من الشركة المنتجة تجري على قدم وساق لإنهاء جميع التعاقدات الفنية، حيث يعد هذا العمل هو الأول للفنانة مي عمر نحو البطولة المطلقة، بعد مشاركتها في رمضان الماضي مع الفنّان ياسر جلال في مسلسل الفتوة.

على جانب آخر، تستعد النجمة نجلاء بدر لبدء تصوير دورها في فيلم «سوء الرجالة»، وذلك بعد بدء تصوير الفيلم الأسبوع الماضي، حيث بدأت أيضاً الفنّانة انتصار تصوير مشاهدها في الفيلم منذ يومين. وتدور قصة الفيلم حول عِدّة شخصيات في المجتمع، وتتعرض لتفاصيل حياتهم اليومية، والمشاكل التي يواجهونها، ونتيجة لاختلاف شخصياتهم تختلف أيضًا طريقتهم في حل مشكلاتهم والتعامل معها".

الفيلم مأخوذ عن المجموعة القصصية ‏سوق العرسان، وهو من تأليف علاء سليمان سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، وبطولة كل من باسم سمرة، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، وانتصار، وفراس السعيد، ومحمود الليثي، وجارٍ التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في العمل ومن إخراج نيفين شلبي.

جدير بالذكر أن نجلاء بدر شاركت في رمضان الماضي بمسلسلين هما «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر وروجينا ودنيا عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين، و«الفتوة» بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني ورياض الخولي وليلي أحمد زاهر وأحمد خليل وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X