آيتن عامر تطلب دعواتكم .. ابنها يعاني من ألم لا يحتمل

آيتن عامر تطلب الدعاء لابنها يوسف
آيتن عامر تعلن إصابة صغيرها بكسر في الترقوة
ابن آيتن عامر تعرض لوعكة خطيرة العام الماضي
نقل ابن آيتن عامر إلى المستشفى بصورة عاجلة
آيتن عامر وزوجها عز العرب من جلسة تصوير أثناء حملها في ابنهما يوسف
آيتن عامر تؤكد أن ابنها يعاني من ألم لا يحتمل
وفاء عامر تساند شقيقتها آيتن عامر بعد إصابة ابنها
7 صور

ناشدت الفنانة أيتن عامر، جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعى المختلفة الدعاء لابنها يوسف بالشفاء بعدما أصيب بكسر فى الترقوة، وكتبت عبر حسابها على موقع الفيس بوك: ادعو ليوسف حبيبى ربنا يهون عليه الفترة اللى جاية كسر فى الترقوة الألم لا يحتمل.

آيتن عامر
آيتن عامر وزوجها عز العرب اثناء حملها في طفلها الثاني يوسف

وتابعت أيتن عامر، عبر حسابها على موقع إنستقرام: ادعو لإبنى ربنا يهون عليه الوجع والألم. ربنا يحفظ كل الأطفال يا رب، وكشفت شقيقتها الفنانة وفاء عامر، عن المزيد من التفاصيل مؤكدة إصابة نجل شقيقتها "يوسف"، ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة.

 

وكتبت وفاء عبر حسابها على موقع الفيس بوك: حبيبي يوسف ابن أيتن بحبه يا ريت كلنا ندعي له يتم شفاه علي خير كسر في الترقوة".

 

يذكر أن الصغير يوسف أصيب بوعكة صحية خطيرة في شهر فبراير من العام الماضي وكشف والده مدير التصوير محمد عز العرب، زوج الفنانة آيتن عامر عن تعرض ابنهما يوسف لوعكة استلزمت تعليق المحاليل الطبية له بعد نقله إلي المستشفى، ونشر رسالة إلي الله داعيا لنجله الصغير بالنجاه، بينما نشرت آيتن عامر دعاء طويلا حتى يساعدها الله على تجاوز المحنة.

 

محمد عز العرب نشر صورة له وهو يمسك يد طفله الصغير وظهر واضحا أنبوب المحاليل مع إخفاء وجه الطفل الذي لم يظهر في أي صورة سابقا، وعلق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: يا رب، اللهم إنك وهبت لي يوسف من غير حول مني ولا قوة، فاحفظه بحفظك من غير حول مني ولا قوة.

 

بينما قامت آيتن عامر بنشر صورة استغاثة إلي الله عبر حسابها بموقع إنستقرام، قالت فيها: ربي كن معي في أصعب الظروف، وآرني عجائب قدرتك في أصعب الأيام، ولم تعلق على الاستغاثة بأي كلمة تشير إلي مرض طفلها الصغير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"