فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صدى حفل نانسي عجرم الأونلاين مستمر بالنجاح وعرضه يصل إلى الإذاعات

رغم مرور أكثر من شهر على حفل الفنانة نانسي عجرم "الأونلاين" الأول، الذي حمل عنوان "أمل بلا حدود"، لازال صداه موجوداً على كل لسان وفي كل مكان.

ومؤخراً، بات مقطع الحفل هذا يذاع عبر الإذاعات، ويتم سماعه في سيارات المارة، ومن دون دعم أو طلب من نانسي، أخذته الإذاعات على عاتقها وقامت بعرضه، نظراً لطلب المستمعين عليه، ومطالبتهم بالأغنيات التي تضمنها الحفل.

وقامت نانسي عجرم، في الساعات الماضية، بمشاركة جمهورها بفيديو لها من كواليس الحفل، عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" والذي أقيم على أحد أسطح مدينة بيروت، وكشفت من خلاله عن الأجواء العفوية التي سيطرت على المكان.

 

 


وكانت نانسي عجرم قد دعت الشعب العربي إلى الأمل بغد أفضل، من خلال مشاركة أخيه في الانسانية معاني الحب والطيبة، اللذين يربحان دائمًا في وجه أية صعوبات ، مشيرة خلال عرض حفلها الأونلاين إلى أنه "معًا نخلق عالمًا جميلًا وأكثر انسانية".

وقد وصفت الصحافة آنذاك حفل نانسي بـ "العالمي" لناحية التصوير والإضاءة والصوت". كما أشاد الجميع بإطلالة نانسي البسيطة والبعيدة عن البهرجة، والأهم ابتسامتها التي رافقتها خلال الحفل منذ بدايته إلى نهايته، رغم أن لا جمهور أمامها"، وقسمته إلى 3 أجزاء: "حب وفرح وأمل".
 


وحقق فيديو الحفل ما يقارب الأربعة ملايين مشاهدة في وقت قياسي، متصدّرًا قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا في موقع "يوتيوب" طيلة الأسابيع الماضية.

على صعيد آخر، تستعد نانسي عجرم، في الفترة المقبلة، لطرح عمل فني جديد، لكنها لم تحسم بعد قرارها في هذا الشأن، حيث طلبت منذ أيام رأي جمهورها حول ما إذا كان يفضل أن تصدر في الوقت الحاضر أغنية مصوّرة على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الجديد، أو الألبوم كاملًا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الفنية كانت أغنية "قلبي يا قلبي" التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على "يوتيوب" حتى الآن، وتتر "العمر" للمسلسل الرمضاني "سكر زيادة" والذي تخطى المليوني مشاهدة.

تابعي المزيد: صوت نانسي عجرم يصدح للأمل ويغزو قلوب الملايين حول العالم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X