لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر تموز 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر شهر يوليو/تموز 2020، على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها كل برج من الأبراج في هذا الأسبوع، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يوليو/تموز 2020

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الابراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: من السبت للإثنين وأيضاً الخميس والجمعة: تستطيع أن تحقق نجاحاً رغم معاكسة «الشمس» و«عطارد» بشرط أن تعتمد على ما لديك من مواهب ويقظة وروح مبادرة. راجع خطواتك واهدأ يومي الثلاثاء والأربعاء.
الحب: «فينوس» يدعمك عاطفياً واجتماعياً من أول الأسبوع إلى الإثنين وأيضاً يومي الخميس والجمعة، لكن الوضع الفلكي يهدد علاقاتك العائلية خاصة يومي الثلاثاء والأربعاء وعليك أن تتمالك أعصابك وتقاوم المشاعر السلبية طوال الوقت.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الابراج
توقعات برج الثور للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: هذا الأسبوع كن متحفظاً وابتعد عن التعالي ولا تتسرع في قراراتك تفادياً للخسارة. الثلاثاء والأربعاء: تسطع بمشاعر إيجابية وجميلة وتمد الآخرين بالتفاؤل، وتجد الكلمات المناسبة التي تساعدك في تيسير أمورك.
الحب: «الشمس» و«عطارد» بمنزل العلاقات يجعلانك فاتناً للجنس الآخر وتبدو منفتحاً اجتماعياً وعائلياً، ومستعداً للتواصل بهدوء خاصة يومي الثلاثاء والأربعاء. لا تتبرع بالحديث عن أخبارك ولا تتسرع في إعطاء ردود طوال الوقت.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الابراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: من السبت للإثنين: تكسب بسهولة مساندة الزملاء ورؤساء العمل، أما الخميس والجمعة: «القمر» ببرجك يمنحك حُسن تصرف وتمتلك روحاً وعقلاً زاخرين بالإيجابيات وتتفاوض جيداً. الثلاثاء والأربعاء: اعمل في صمت واعتنِ بصحتك.
الحب: «فينوس» في برجك يعدك بالسعادة ويمنحك طاقة عاطفية، وفي المقابل تشعر بمحبة الآخر وبتقدير الأصحاب والإخوة ويضعك الكثيرون في مقدمة اهتمامهم، وتعرف لقاءات اجتماعية وعاطفية دافئة. تجنب الزهو بنفسك طوال الأسبوع.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الابراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» في وضع معاك، عليك أن تخطّط بدقة وتضَع حساسيتك جانباً كي تصل لأهدافك. التزم الكتمان. الثلاثاء والأربعاء: تتمتع بالحماس والطموح وقد تكتسب سمعة طيبة من خلال عطاء حقيقي.
الحب: «عطارد» في برجك يزيد من شعبيتك وتجمعك أوقات حلوة بالأصدقاء والأحباب، ورغم الضغوط، الفلك يمنحك حضوراً وثقة بالنفس خاصة يومي الثلاثاء والأربعاء. في هذين اليومين، تتلقى كلمات المديح والإعجاب وتؤثر في الجميع.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الابراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمنحك جرأةً لمواجهة التحديات. تطرق أبواب المعرفة وتحقق تطوراً. الثلاثاء والأربعاء: ينصحك الفلك بالتروي وعدم العناد، والعمل مع فريق يروق لك، وطوال الأسبوع: لا تعلن خططك واهتم بصحتك.
الحب: «فينوس» ما زال يمنحك تألقاً وجاذبية. تجد الأحباب والرفاق يقفون بجانبك، وقد تلتقي بأصدقاء يغيّرون أفكارك في الوقت المناسب، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل صداقة لعلاقة حب. الثلاثاء والأربعاء: تجنب الصدام.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» بمنزل المدخرات يمنحك الفرصة لتحقيق مكاسب خاصة من السبت للأربعاء، وتُحقق تطوراً وتبهر من حولك بخلاصة خبرتك، لكن قد تواجه إرباكات أو تميل للعصبية يومي الخميس والجمعة، وعليك أن تنظم جهودك.
الحب: «عطارد» بمنزل الأصدقاء يدفعك لعقد صداقات جديدة وللوقوف بجانب من يحتاجونك، وتقضي أوقاتاً طيبة مع الأصحاب. عاطفياً، لا تتعجل شيئاً، واهدأ لتحافظ على علاقتك بمن تحب وكن مستعداً للتسامح.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الابراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: من الثلاثاء للجمعة: تبدو مبتكراً ومبادراً، وتخطط جيداً لمستقبلك وحياتك، وترى الأشياء من زاوية جديدة وتبدي استعداداً للتطور. من السبت للإثنين: انتبه لحقوقك، وتحكّم في أعصابك، وعليك أن تصبر على المصاعب.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يمنحك روح تفاؤل ورغبة في الحب والانطلاق، ويقدم لك الفلك الدليل على إخلاص الأحباب. اجتماعياً وعائلياً، سيطر على عصبيتك وحساسيتك، وإذا كنت متزوجاً، لا تهمل رغبات الطرف الآخر.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: «الشمس» و«عطارد» بمنزل الحظ يمنحانك فضولاً ويقظة ورغبة في المعرفة والاستطلاع. تعبّر عن أفكارك بلباقة وتحقق نجاحاً. الثلاثاء والأربعاء: لا تغامر مالياً، وادرس جيداً قبل اتخاذ أي خطوة، واعتمد التخطيط والمثابرة.
الحب: «المريخ» بمنزلك السادس يدفعك للقيام بواجباتك على أكمل وجه وتنشر بين المحيطين بك طاقة إيجابية. «فينوس» أيضاً بمنزلك الثامن يساعدك على اكتشاف حقيقة البعض، وإذا كنت متزوجاً احذر الاشتباكات الزوجية الثلاثاء والأربعاء.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الابراج
توقعات برج القوس للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: من السبت للأربعاء: تتمتع بكل الحيوية والنشاط وتحسن توظيف جهودك، والوقت مناسب للبيع والشراء وقد يساعدك «عطارد» على إدارة أمورك المالية بحكمة، بشرط أن تتصرف بتأن، وأن تحمي نفسك وتكون حذراً ولبقاً.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك وقد يشوشك ذلك ويربكك عاطفياً، وعليك أن تكون أكثر صبراً ومرونة مع الأحباب. اجتماعياً وعائلياً، يساعدك «المريخ» على توطيد علاقاتك ويعدك بأوقات رائعة تقضيها مع الأهل والأقارب والأصحاب.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الابراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: من الثلاثاء للجمعة: تصر على الإنجاز مستفيداً من خبراتك وتفيد من حولك بما تعلمت، وتستثمر جيداً مواهبك. ابقَ هادئاً ولا تستسلم للتشوش واحمِ حقوقك، ولا تبدد طاقتك وحاول أن تنظم جهودك وأولوياتك.
الحب: «المريخ» يضع ضغوطاً على عاتقك. ينصحك الفلك بالمرونة وقت الأزمات والخلافات. من الثلاثاء للجمعة: الوقت مناسب لإصلاح علاقات وإذا كنت خالياً قد تلتقي بالحب، بشرط أن تضبط انفعالاتك طوال الأسبوع.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الابراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: «المريخ» يمنحك إصراراً وتستطيع أن تكون فعالاً. تبث الحماس في المحيطين بك وتهتم بكل صغيرة وكبيرة، وتُصر على مثالية الإنجاز. يومي الثلاثاء والأربعاء: حاول أن تتفادى الجدال واسترخِ ورتّب أفكارك والتزاماتك.
الحب: سواء كنت مرتبطاً أو خالياً «فينوس» يعدك بالحب، ويساعدك على توطيد علاقتك بالآخرين على كل الأصعدة. الثلاثاء والأربعاء: قد تظهر في الأفق هموم عائلية وعليك أن تحافظ على اتزانك وتماسكك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الابراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2020


العمل: هذا الأسبوع قد تشتد حساسيتك، ومن المهم ألا تدع أي إحباط يعوق تقدمك وتجنب المغامرة. الثلاثاء والأربعاء: يمكنك أن تبدأ مرحلة جديدة تحمل لك البشائر والسعادة وتجد من يقف بجانبك.
الحب: «الشمس» و«عطارد» بمنزل الحب يمنحانك سحراً، وقد تجد من يبادلك المشاعر. تعقد اتصالات رائعة مع من حولك وتتواصل بحب، لكن انتبه لأقوالك طوال الأسبوع حفاظاً على علاقتك بمن تحب وبالأهل والأقارب.

تابعي المزيد:توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X