ملك البحرين يمنح السفير الأمريكي وسام البحرين من الدرجة الأولى

خلال اللقاء
خلال الاستقبال
3 صور

منح ملك مملكة البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، السفير الامريكي لدى المملكة جستن هيكس سيبريل وسام البحرين من الدرجة الأولى، وذلك تقديرا من جلالته لجهود السفير في تعزيز وتنمية علاقات البلدين الصديقين، وذلك خلال أستقبال الملك كللسفير الامريكي في قصر الصخير العامر، واستعرض مع السفير الأمريكي العلاقات الثنائية الوثيقة ومختلف جوانب التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وأعرب الملك عن اعتزازه بما يجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات تاريخية وشراكة استراتيجية قوية والتي تمتد لتاريخ طويل من التفاهم والتنسيق الوطيد والعمل ألمشترك ومنوها بما يشهده التعاون الثنائي من ازدهار وتقدم مستمر في العديد من المجالات .

وأكد إلى تطلع المملكة وحرصها الدائم على تعزيز وترسيخ هذه العلاقات العريقة بما يخدم المصالح المتبادلة ويعود بالخير والمنفعة على الشعبين الصديقين، مشيدا بالدور المحوري الذي تضطلع به الإدارة الأمريكية على الساحة الدولية وجهودها الفاعلة في إرساء دعائم الأمن والسلم الإقليمي والعالمي.

وأعرب السفير الأمريكي عن بالغ شكره تقديره لجلالة الملك على منحه هذا الوسام، مثمنًا الدور الكبير لجلالته ودعمه المتواصل لتوثيق وتطوير علاقات الشراكة المتميزة وروابط الصداقة البحرينية الأمريكية.