أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حساب المواطن 9 يوليو موعد إيداع الدفعة 32 من دعم البرنامج

انفوجراف حساب المواطن
حساب المواطن

أعلن برنامج "حساب المواطن"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن موعد إيداع الدفعة الـ 32 لمستحقي الدعم عن شهر يوليو الجاري.


وقال برنامج "حساب المواطن" في تغريدة على موقع "تويتر"، أنه سيتم إيداع الدفعة الحالية في 9 يوليو الجاري أي بعد 4 أيام.


وكان برنامج"حساب المواطن"، قد أعلن عن صدور "نتائج الأهلية" للدورة 32 (شهر يوليو 2020)، موضحاً، للتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: http://ca.gov.sa.


وكانت الدفعة السابقة الـ 31 للبرنامج قد بلغت 1.7 مليار ريال لـ 12 مليون مستفيد وتابع، شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر يونيو الماضي.


ويتم صرف دعم "حساب المواطن" بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.


كما أقر برنامج "حساب المواطن" مؤخرًا عددًا من الضوابط الجديدة التي شملت الفرد المستقل، تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد إلى جانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، وتضمنت التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ صرف الدعم للدورة (28) من شهر مارس لعام 2020.


وأشار المتحدث الرسمي لبرنامج "حساب المواطن"، إلى ضرورة تحديث بيانات الدخل في حال تغيير أي بدلات أو علاوات قبل خصم قسط القرض، كما أن البرنامج يتابع كافة تغيرات المرتبات الخاصة بالجهات الحكومية ومقارنته بما أدلي به المستفيد سواء للمستفيد نفسة أو التابع له، وذلك سيعرض من لم يدلي ببياناته بعدم احقيته للدفعة التالية، ويمكن تحديث البيانات من خلال الموقع الرسمي لبرنامج "حساب المواطن".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X