حداداً على الفنانة الراحلة رجاء الجداوي .. سعد المجرد يؤجل "عدى الكلام"

سعد المجرد
سعد المجرد
2 صور

قرر الفنان سعد المجرد تأجيل طرح جديده، احتراماً لروح الممثلة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية صباح أمس الأحد.

وكشف المجرد عن تأجيل إطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة "عدى الكلام" إلى وقت لاحق، بعدما كان يعتزم إطلاقها مساء الأحد.

ونشر تدوينة عبر حسابه على انستقرام، عن طريق خاصية "ستوري"، قال من خلالها: "احتراما لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد. سأخبركم قريبا بالموعد".

وأضاف: "اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة". 

 

 

أغنية في سيرك

سعد المجرد

وقام المجرد بتصوير الأغنية التي كتبها أمير طعيمة ولحنها عزيز الشافعي ومن توزيع توما في سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس ،واستغرق تصويرها يومين وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة.

والجدير بالذكر أن كليب هذه الأغنية من إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية، وشارك في تصويرها طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية، وسوف يتم بثها عبر كافة القنوات التلفزيونية والإذاعية الموسيقية العربية التي تقدمت للمجرد بطلبات للحصول عليها كإهداء، لما يحظى به من شهرة واسعة وإقبال كبير على أغانية الجديدة التي تحقق أرقام مشاهدات كبيرة.

وخلفت وفاة الجداوي حزناً كبيراً في الساحة الفنية المصرية والعربية، وتصدر "هاشتاغ" رجاء الجداوي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث تعاطف مع خبر وفاتها عدد واسع من المتتبعين من المحيط الى الخليج ،حيث اعتبرت من أرقى الممثلات اللواتي تركن بصمة تاريخ التلفزيون والسينما العربية .كما تركت بصمة خاصة في قلوب المغاربة، الذين كرموها منذ سنتين في مهرجان سينما المؤلف كما حظيت باهتمام لافت من وسائل الإعلام المغربي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"