فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصيل أبو بكر يعيد وجدانيات والده الراحل أبو بكر سالم 

ابو بكر سالم مع اصيل

فاجأ الفنان أصيل أبو بكر محبي فنه بإعادة تسجيل "ماسلِ قلبي"، الأغنية التي لحَّنها وغناها والده الفنان الراحل أبو بكر سالم في السبعينيات الميلادية، من كلمات حسين المحضار. 
واسترجع أصيل جزءاً من الروح الغنائية لوالده بأداء وطرح أحد أعماله الخالدة عبر تطبيق "ديزر" الرقمي، معيداً لأذهان جماهيره الكبيرة ذكرياتٍ وجدانية لا تنسى مفعمة بالشوق والحنين لفنانٍ كبيرٍ رحل عنا. 
ويأتي النشاط الفني الجديد لأصيل أبو بكر استمراراً للعطاء الكبير الذي يقدمه في الفترة الأخيرة، وتحديداً منذ عامين، عبر المشاركة في الفعاليات الفنية التي تقام في السعودية، والجلسات الغنائية المتنوعة، آخرها "حفلات الصيف" الافتراضية التي شارك فيها برفقة الفنان وليد الشامي.
وكان أصيل قد طرح أيضاً عملاً غنائياً، حمل عنوان "قدر قدر"، من كلمات أصايل، وألحان البحر، وتوزيع محمد صالح، من اللون العاطفي. 
وحرص الفنان أصيل أبو بكر على تعويض جمهوره ومحبيه عن عدم طرح الألبومات الغنائية، والأغاني المنفردة بالحضور المكثف في الأنشطة الفنية التي تشهدها البلاد، حتى أصبح مطلباً في الجلسات الغنائية، والاحتفالات الفنية، إضافة إلى عرض أعمالٍ غنائية منفردة عليه من أجل أدائها، نظراً للشعبية التي يحظى بها.
وقد شهد العام الماضي حضوراً لافتاً لأصيل في الحفلات الغنائية، إذ شارك في الحفلات التي أقيمت ضمن "مواسم السعودية"، منها "موسم الشرقية"، و"موسم سودة عسير".
ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، لا سيما فصل الصيف، طرح أصيل أعمالاً منفردة من أشعار وألحان كبار الشعراء والملحنين في الساحة الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X