جمال /مكياجك

5 نصائح مكياج من المحترفين لاجتماعات العمل عبر الفيديو

Bronzino Illuminating Cream Bronzer
مكياج طبيعي ومشرق لاجتماعات العمل في المنزل
Patrich Ta Major Brow Shaping Wax
Supergoop! Glowscreen Sunscreen
مبشرة مشرقة ومتوهجة خلال اجتماعات العمل المنزلية
Ciate London Dewy Blush
Milk&Honey Highlighting Palette
نصائح مكياج لاجتماعات العمل عبر الفيديو

تعمل نساء كثيرات حالياً من المنزل، بسبب الحجر المنزل وانتشار جائحة كورونا. وفي ظل هذا الواقع المفروض، تتابع المرأة اجتماعات العمل عبر الإنترنت. وبالنسبة الى عاشقات المكياج، فلا بد من استخدام مستحضرات المكياج المناسبة التي توفر للمرأة إطلالة طبيعية مشرقة خلال الاجتماعات التي تجرى عبر الفيديو. ولذلك، نرصد لك في هذا المقال، 5 نصائح مكياج من المتحترفين لاجتماعات العمل الأونلاين.


1- أحمر الخدود الجل

أحمر الخدود الجل
أحمر الخدود الجل


غالباً ما تكون كاميرات الويب باهتة اللون، لذلك أنت تحتاجين الى المزيد من أحمر الخدود أو البلاش للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة. وفي هذه الحالة، يعد البلاش الجل أو الكريمي الخيار المثالي كونه يمنحك تورداً طبيعياً واضحاً كما لو أنه نابع من داخل البشرة. ننصحك بتجربة البلاش الجل Ciate London Dewy Blush.

تابعي المزيد: طريقة إخفاء حبوب الوجه بالمكياج


2- واكس الحواجب

واكس الحواجب
واكس الحواجب


نظراً الى أنها تؤدي دوراً كبيراً في تعزيز جمال ملامح الوجه، يجب عليك الاهتمام برسمة الحاجبين قبل أي اجتماع عمل يُجرى عبر الإنترنت. فإذا لم يكن لديك الوقت الكافي، استخدمي واكس أو شمع الحواجب، الذي يمنحك، خلال ثوان قليلة، حاجبين كثيفين ومشدودين وثابتين. ننصحك بتجربة Patrich Ta Major Brow Shaping Wax.


3- الهايلايتر

الهايلايتر
الهايلايتر


تجعل المكالمات التي تُجرى عبرالفيديو البشرة تبدو شاحبة ومتعبة، حتى لو كانت بحالة جيدة. بالتالي، أنت تحتاجين الى استخدام الهايلايتر لتسليط الضوء على ملامح وجهك. طبقي الهايلايتر على الزوايا الداخلية للعين، فهو يجعل العين أكثر اتساعاً. واحرصي أيضاً على استخدام مكبس الرموش، فهو يمنح العين المتعبة حجماً أكبر وحيوية. ننصحك بتجربة Beauty Bakerie Milk&Honey Highlighting Palette.

تابعي المزيد: اتجاهات مكياج صيف 2020


4- برايمر الوجه

برايمر الوجه
برايمر الوجه


قبل اجتماعات العمل التي تُجرى عبر الفيديو، يمكنك الحصول على بشرة مشعة ومضيئة ومتوهجة بشكل فوري، من خلال استخدام برايمر مرطب يمسك المكياج ويجعله ثابتاً، ويجعل البشرة مشرقة وندية وخالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة. ننصحك بتجربة Supergoop! Glowscreen Sunscreen.


5- البرونزر الكريمي

البرونزر الكريمي
البرونزر الكريمي


لخلق مظهر ناعم وطبيعي خلال اجتماعات العمل الأونلاين، احرصي على استخدام برونزر كريمي قابل للمزج يمنحك سمرة صيفية ناعمة وتوهجاً طبيعياً. ننصحك بتجربة Bronzino Illuminating Cream Bronzer، طبقيه على الملامح البارزة في وجهك، وامزجيه جيداً، ليوفر لبشرتك بريقاً ولمعاناً.

تابعي المزيد:  البلاش الأفضل للون بشرتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X