فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة والدة حمادة هلال بعد معاناة مع مرض السرطان

حمادة هلال مع الراحلة اثناء أداء العمرة
حمادة هلال يرافق جثمان والدته في المركز الطبي العالمي
حمادة هلال لم يعلن موعد ومكان قبول العزاء
حمادة هلال يشيع جثمان والدته فور استخراج تصريح الدفن

فجع الفنان حمادة هلال بوفاة والدته السيدة صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مرير مع مرض السرطان، وكشف عن تشييع الجنازة من المركز الطبي العالمي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، فور الانتهاء من تغسيل وتكفين الفقيدة واستخراج تصاريح الدفن.

حمادة هلال
حمادة هلال مع والدته قبل وعكتها الصحية الأخيرة

حمادة المتواجد حاليا بجوار جثة والدته، أكد أن الدفن سيتم بحدود الساعة الواحدة من ظهر اليوم، في مقابر العائلة بطريق العين السخنة، ولم يتم الكشف عن موعد ومكان قبول العزاء علما ان الدولة المصرية ما زالت تغلق قاعات المناسبات ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

يذكر أن حمادة هلال كشف للمرة الأولى عن معاناة والدته مع مرض السرطان مطلع الأسبوع الجاري بعد انتشار شائعات عن إصابتها بفيروس كورونا، وأكد إنها مصابة بالسرطان وتخضع للعلاج منذ عامين، وأن طلبه الدعاء لها مطلع الأسبوع الجاري كان بسبب تدهور حالتها الصحية.

 

حمادة هلال ابدى تعاطفه مع كل المصابين بفيروس كورونا وطلب الدعاء لهم بالشفاء، ولكنه بنفس الوقت نفى إصابة والدته بالفيروس، مؤكدا إنها متواجدة حاليا داخل إحدى مستشفيات القاهرة للعلاج من مرض السرطان وأضاف: أمي تعالج من مرض السرطان منذ أكثر من عامين وأرجو من كل محبيني الدعاء لها بالشفاء وعلى من ينشر الاخبار ان يتأكد من صحتها.

 

وأكد هلال أن توضيح حقيقة مرض والدته لا يعني النظرة لمرضى فيروس كورونا بطريقة معيبة، وأضاف: الحقيقة أن مرضى كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و"الطبطبه" عليهم لأن المرض ليس عيب ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفي عن كل مريض.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X