عروس سيدتي /شهر العسل

نجوم سافروا إلى شهر العسل حتى في زمن الكورونا

شهر عسل شقيقة محمد رمضان
شهر عسل غادة عبد الرزاق
شهر عسل ياسمين صبري
شهر عسل ياسمين صبري

رغم كل القيود التي وضعتها بعض الدول على السفر إلاّ أن هذا لم يمنع بعض النجوم من السفر إلى شهر العسل والإحتفال بالزواج على طريقته الخاصة. فمن سافر إلى شهر العسل رغم فيروس كورونا؟

تابعي المزيد: أنشطة يمكن القيام بها خلال شهر العسل


غادة عبد الرازق

 

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

بعدما أعلنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا وذلك خلال تصوير مسلسلها الرمضاني الأخير "سلطانة المعز"، تمضي عبد الرازق عطلة استجمام كشهر عسل مع زوجها وابنتها روتانا وحفيدتيها رغم كل القيود والتحذيرات من المخالطة خلال هذه الفترة.

ياسمين صبري

 

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الممثلة ياسمين صبري جمهورها ببعض الصور من شهر العسل، فقد نشرت العديد من الصور من شهر العسل في إحدى الأماكن السياحية إضافة صور رومانسية جمعتها بزوجها أحمد ابو هشيمة. وقد زارت العروس خلال شهر العسل شاطىء الإسكندرية.

محمد الشرنوبي

 

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

شارك الفنان محمد الشرنوبى جمهوره على انستجرام صورة جديدة له من شهر العسل. وظهر الشرنوبى فى الصورة بجانب زوجته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وهما فى حمام السباحة.

شهر عسل شقيقة محمد رمضان

 

شهر عسل شقيقة محمد رمضان

نشرت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان صورة من شهر العسل بعد أيام من احتفالها بزفافها. وبعد كل الإنتقادات التي طالتها بسبب التزاحم خلال حفل الزفاف رغم إجراءات التباعد الإجتماعي وايضاً تعرضت للإنتقادات بسبب فستانها.

تابعي المزيد: طرق للتعامل مع الزوج خلال شهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X