فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن تنشر صورة ابنتها مع نوال الزغبي ومشوارها مع جيسي عبدو

العلاقة التي تجمع بين النجمة الللبنانية نوال الزغبي والممثلة ماغي بو غصن تعتبر أكثر من قوية، بفعل القرابة التي تجمع بينهما، وقيام نوال بغناء أكثر من تتر لمسلسلات ماغي، وهما صديقتان مقربتان تجمع بينهما الكثير من الأمور، فكل واحدة تدعم الأخرى على طريقتها.
ماغي سبق وقالت لـ"سيدتي" في آخر مقابلة معها أنها تلجأ إلى نوال لأنها تملك خبرة في الحياة، وهي امرأة قوية تستطيع الصمود في وجه كل ما يواجهها. ومنذ أيام قامت ماغي بمفاجأة نوال بعيد ميلادها في منزلها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on


كما شاركت ماغي متابعيها بنشر صورة لابنتها يارا مع نوال عبر حسابها على "انستقرام" أرفقتها بتعليق قالت فيه: " " نوال الزغبي، الإم وبنتا بيحبّوكي.. أحلى نوال ويارا.. Poupeyeté"".
من جهة ثانية، شاركت ماغي بو غصن في خاصية الستوري الخاص بها فيديوهات قصيرة مع صديقتها الممثلة جيسي عبدو الغائبة منذ أكثر من شهر عن السوشيال ميديا حداداً على وفاة والدها، حيث قامت ماغي باصطحاب جيسي معها بمشوار في السيارة في أول اطلالة لـ جيسي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by celebrity.news.1 (@celebrity.news.1) on


ماغي عبّرت في الفيديوهات عن حبها واشتياقها لـ جيسي طالبة منها أن تعود الى السوشيال ميديا، فردّت عليها جيسي: "انشالله قريباً أعدكم بذلك، وأنا اشتقت لكم أيضًا".

وكانت ماغي قد قامت وعلى طريقتها العفوية بدعم عودة صديقتها جيسي الى السوشيال ميديا وقالت في تغريدتها: "صباح الخير، تعوا سوى نخلي هالنهار احلى لصبية حلوة. كمان السوشيال ميديا حلو".

 

 

 وتفاعل عدد كبير من الفنانين والصحافيين والجمهوروقتها مع تغريدة ماغي، التي هدفت من وراءها نقل محبة الجميع لـ جيسي، كون المحبة هي أساس كل شيء في الحياة، وتؤثر بشكل إيجابي على صحة الانسان، ومما لاشك فيه أنها ستعطيها القوة لتعود جيسي كما كانت.

تابعي المزيد: كيف عبّر النجوم عن فوزهم في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X