أزياء /إتجاهات

موديلات فساتين سهرة ناعمة موضة صيف 2020

فساتين سهرة ناعمة موضة صيف 2020
ELIE SAAB
SCHIAPARELLI
RALPH & RUSSO
VALENTINO
GIVENCHY
RONALD VAN DER KEMP
DIOR
ANTONIO GRIMALDI
ANTONIO GRIMALDI
TONY WARD
ALBERTA FERRETTI
CHANEL
VALENTINO
ZIAD NAKAD
ZUHAIR MURAD
ELIE SAAB

عكست مجموعات من فساتين السهرة فائقة الجمال والنعومة ضمن مجموعات كوتور ربيع وصيف 2020 حرفية أسماء كبيرة في عالم صناعة الموضة وكانت قد قدمتها قدمها أهم دور الأزياء العالمية.
شاهدي موديلات الفساتين واختاري ما يناسبك لتكوني سيدة السهرة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين سهرة باللون الوردي الناعم موضة 2020
 



فساتين سهرة بتطريز ناعم موضة الموسم
 

TONY WARD
TONY WARD



طغت على مجموعات هذا الموسم الفساتين المزخرفة بالتطريز بلون مطابق للون الفستان الأساسي مثل القطع الموقعة من طوني ورد Tony Ward وزهير مراد Zuhair Murad، قدم الأخير فساتين بياقات مستوحاة من الستايل المصري القديم، كما أحببنا الفساتين البيضاء منفوخة الكمين من توقيع إيلي صعب Elie Saab والتي أزدانت حول الصدر والبطن بالشك الذهبي والفضي الفاخر.

 



فساتين سهرة بقصات ملوكية موضة 2020

 

GIVENCHY
GIVENCHY


تميزت بعض الموديلات باللمسات الدارماتيكية فأزدانت أكتاف عارضات ماركة رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp بالكابات المطبعة والمطرزة، كما أعجبتنا الطبقات الناعمة التي زينت أكتاف الفستان الأسود من مجموعة جيفنشي Givenchy.

تابعي المزيد:فساتين سهرة باللون الأخضر الفاتح
 

 



موديلات فساتين سهرة بألوان الباستيل

 

RALPH &RUSSO
RALPH &RUSSO



ارتكزت أغلب الموديلات التي رصدناها لكِ على ألوان الباستيل المبودرة والألوان الترابية، لفتتنا الفساتين التي صُممت بنغمات البيج الفاتحة من توقيع ديور Dior و Schiaparelli، أيضًا الفساتين طويلة الكمين المغطاة بالتطريز والريش من مجموعة ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo.





فساتين سهرة سوداء من مجموعات 2020

VALENTINO
VALENTINO


لا يمكن الحديث عن فساتين السهرة دون التطرق إلى الفساتين السوداء خاصة الموديلات الناعمة التي تحاكي جميع الأذواق ولا تستطيع أي امرأة أن تقاومها، من جهتنا أعجبنا الفستان منخفض الخصر من ماركة فالنتينو Valentino وفستان جيفنشي Givenchy المميز بالتنورة المنفوخة.

تابعي المزيد:أحدث تصميمات فساتين السهرة من الفنانات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X