عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

وداعاً لحفلات الزفاف الكبيرة..نصائح تنظيم حفل زفاف صغير

زفاف صغير
ضيوف الزفاف
زفاف صغير

هناك قدر كبير من التكهنات حول ما ستبدو عليه حفلات الزفاف بعد فيروس كورونا ، والكلمة الطنانة على كل شفاه المطلعين على الصناعة؟ الزفاف الصغير.  في حين أن العديد من الأزواج قد اضطروا بالفعل إلى تأجيل أو إلغاء حفلات الزفاف الخاصة بهم بسبب إجراءات الإغلاق ، إلا أن الخاطبين الجدد يتساءلون عما إذا كانوا سيتمكنون حتى من الحصول على حفل زفا. ولكن مهما كانت ظروفك ، قد يكون الزفاف الصغير هو الحل لمشاكل الزفاف الخاصة بك.

تابعي المزيد: كيف ستبدو الأعراس المستقبلية في ظل التباعد الإجتماعي؟

 

ما هو الزفاف الصغير؟

حفل زفاف صغير
حفل زفاف صغير

حفلات الزفاف الصغيرة إنها حل رائع للأزواج الجدد فمع فرض التباعد الإجتماعي نتوقع أن تكون حفلات الزفاف الصغيرة اتجاهًا كبيرًا بينما نتجه إلى عام 2021. عادةً ، لن يحتوي حفل الزفاف الصغير على أكثر من 20 ضيفًا.

كيفية إقامة حفل زفاف صغير

زفاف صغير
زفاف صغير

لقد قمنا بتجميع الدليل النهائي حول كيفية التخطيط لحفل الزفاف الصغير الخاص بك. إذا كنت تبدأ من الصفر ، فاستعد لتكون مبدعًا وتخطيط اليوم الكبير الذي طالما حلمت به ، على نطاق صغير وحميم.


قائمة الضيوف

ربما تكون أصعب جزء في التخطيط لحفل زفاف صغير هو قائمة المدعوين ، وعليك أن تكون حادًا جدًا. بعد كل شيء ، سيكون حدثًا حصريًا للغاية.
كما ذكرنا من قبل ،الزفاف الصغير هو حفل يضم عشرين شخصًا أو أقل. ومع ذلك ، إذا كانت إجراءات الإغلاق الحالية سارية ، فقد يقتصر حفلك على "مجموعة من ستة أشخاص".
نصيحتنا؟ اجعل القائمة قصيرة مع أقرب وأعز الناس ، وقم بقص الأقارب البعيدين والأصدقاء في الطقس المعتدل.

بوفيه الزفاف

بوفيه الضيوف
بوفيه الضيوف

عند التخطيط لحفل زفاف صغير ، يكون الجمال في الميزانية. عندما تتعامل مع هذه المجموعة الصغيرة من الأشخاص ، يمكنك جعل أموالك تذهب إلى أبعد من ذلك ، وتتحول إلى الشركات الصغيرة لتوفير يومك الخاص.
لن يتم الاعتناء بحفل الزفاف الخاص بك بلمسة شخصية فحسب ، بل يمكنك دعم أعمالك المحلية خلال هذه الفترة عندما تكون في أمس الحاجة إلينا.
إذا كان حفل الزفاف صغيرًا حقًا ، يمكنك حتى تلبية احتياجات ضيوفك بنفسك من خلال طعام أصابع معدة مسبقًا أو شواء أو مطعمك المفضل.
عندما يتعلق الأمر بالكعكة ، قد يبدو من المبالغة في التفاخر بكعكة زفاف تقليدية لمجموعة صغيرة من الناس. بدلاً من ذلك ، كن مبدعًا يمكنك اختيار كب كيك لكل ضيف ، وترتيبها لتقديم عرض جميل ، ولكن غير تقليدي.

 

الإبداع

 

عند التخطيط لحفل زفاف أكثر حميمية ، يمكنك تجربة التقاليد. وهذا يعني ترك الحفل يعكس هويتك. إذا لم تكن أنت وشريكك من الأنواع التقليدية ، ففكر في موضوع يناسبك أنت وضيوفك وفقًا لذلك. يمكن أن يكون هذا أي شيء من عصرك المفضل في الوقت المناسب أو إلهام الزفاف من مجموعة الأفلام المفضلة لديك.

إذا كنت تختار الزي التقليدي ، فلا تشعر أنه يجب عليك التخلي عن حلمك في حفل زفاف بربطة عنق سوداء ببساطة لأن قائمة الضيوف صغيرة. لا يزال يوم زفافك ، وهذا هو العذر الوحيد الذي تحتاجه لوضع أفضل ملابسك.

تابعي المزيد: نصائح لاختيار نكهة كيكة الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X