توضيح من هدف حول سبب الخصومات المالية للمستفيدين من حافز!

الخصومات المالية قد تكون بسبب الانذارات
توضيح من هدف حول سبب الخصومات المالية للمستفيدين من حافز!
2 صور

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، عبر حسابه الرسمي علة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن سبب الخصومات المالية للمستفيدين من الدعم المالي المقدم من "حافز"، لافتًا، إلى إمكانية تقديم تظلم بخصوص الخصومات المالية.

وأوضح حساب "خدمة العملاء" التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أن الخصومات المالية قد تكون بسبب "دخل ثابت معلن عنه بالملف الإلكتروني – دخل ثابت مثل الضمان الاجتماعي والراتب التقاعدي – خصم بسبب الإنذارات".

وأكد حساب "خدمة العملاء" التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" على موقع "تويتر"، أنه يمكن للمستفيد “تقديم تظلم من خلال ملفه الإلكتروني مع أهمية إرفاق ما يثبت صحة التظلم.

ويأتي ذلك التوضيح من صندوق تنمية الموارد البشري "هدف" بعد تلقيه استفساراً من مستفيدة على موقع "تويتر"، ذكرت فيه، أنها سجلت في "حافز" وتقوم بتحديث البيانات بشكل مستمر وتأهلت للحصول على الدعم، إلا أنه حصلت على 1566 ريالًا دون أن تعرف السبب.

وكان صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، قد حذر في وقت سابق من إفشاء المعلومات الشخصية لطرف ثالث، مشيراً، إلى أن إفشاء المعلومات الشخصية وبيانات السجل المدني، وبيانات الملف الشخصي من قبل المستفيد نفسه لأي طرف ثالث، قد يدفع إلى التلاعب باستحقاق المستفيد أو لاستخدام تلك المعلومات في عمليات غير نظامية.

وقال "هدف" في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، تجنب إفشاء البيانات الرسمية الخاصة بك لأصحاب الحسابات الوهمية في قنوات التواصل الاجتماعي.
وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أن التواصل المباشر دون طرف ثالث يساعد المستفيد من الحصول على دورات تدريبية وتأهيلية ومساعدته في البحث عن فرص مناسبة للعمل في القطاع الخاص.