فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دلال: حصولي على جائزة "سيدتي" عن أفضل مقدمة غنائية خليجية وسام على صدري

استحقت دلال جائزة افضل تتر غنائي خليجي في رمضان

استحقَّت الفنانة الشابة دلال جائزة "أفضل مقدمة غنائية خليجية" عن فئة "مقدمة المسلسلات الخليجية" في الاستفتاء الذي أجرته مجلة "سيدتي" حول مسلسلات وبرامج رمضان 2020، عن غنائها تتر مسلسل "جنة هلي" التراجيدي.
"سيدتي" التقت الفنانة دلال للحديث عن هذا الإنجاز، فعبَّرت عن سعادتها الكبيرة بتحقيق هذه الجائزة، وعدَّتها وساماً على صدرها، شاكرةً جمهورها على ثقتهم بها ومحبتهم لها باختيارها للفوز بهذه الجائزة.
وكشفت دلال عن أن ترشيحها لغناء تتر المسلسل، جاء من قِبل الملحن أنور عبدالله، مبينةً أن الفنانة سعاد عبدالله استمعت أيضاً إلى صوتها، وأبدت إعجابها الكبير بخامتها الصوتية.
ونوَّهت إلى أنها سبق وأن غنَّت مقدمة مسلسل "خذيت من عمري وعطيت"، وحصدت به جائزة المركز الأول في مهرجان الإعلام الكويتي كأفضل مقدمة مسلسل، مشيرةً إلى أنها تجتهد حالياً لتقديم أعمالٍ غنائية في المرحلة القريبة المقبلة.
وعن تتر "جنة هلي"، قالت دلال: "حينما تمَّ عرض التتر علي، توقَّعت أن يكون من الشارات المميزة في مسلسلات رمضان 2020، وهو ما حدث بفضل الله".
كذلك، تطرقت إلى الانطباعات والأصداء حول العمل الغنائي، كاشفةً عن رصدها ردودَ أفعالٍ جميلة عن تتر المسلسل من جميع أنحاء الوطن العربي، مقدمةً شكرها لهم على هذا الإعجاب، متمنيةً أن تكون عند حُسن ظنهم دائماً.
وأثنت الفنانة الشابة على الإشادات التي وصلتها بعد تقديمها تتر "جنة هلي"، مؤكدةً أنها ستبني عليها كل ما ستقدمه من فنٍّ في المستقبل حتى تنال إعجاب الجميع.
واختتمت دلال حديثها لـ "سيدتي" بشكر المجلة على دورها الكبير في دعم الفن والفنانين، قائلةً: "مجلة سيدتي عزيزةٌ على قلبي، فهي عنوان التميز في جميع تغطياتها الفنية". كما شكرت النقاد المشاركين في الاستفتاء لاختيارهم لها من أجل نيل هذه الجائزة القيِّمة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X