فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو وحيد حامد يفتح النار على يوسف الشريف: ينشر فكراً ضالاً ومتشدداً ويرى المرأة عورة

الكاتب والمؤلف وحيد حامد
السيناريست والمؤلف وحيد حامد
الإعلامي وائل الإبراشي يحاور الكاتب والمؤلف وحيد حامد
وحيد حامد يدعو يوسف الشريف لاعتزال الفن واستبدال المخرجين له بممثل آخر في إسناد البطولات إليه
السيناريست والمؤلف وحيد حامد
وحيد حامد
السيناريست والمؤلف وحيد حامد

عادت من جديد أزمة الفنان يوسف الشريف إلى السطح من جديد بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت انتقادات شديدة له من بعض زملائه الفنانين، بعد إعلانه بأن يضع شروطاً عند التعاقد على أعماله بعدم التلامس مع زميلاته الفنانات في أعماله الفنية.

وقد انتقد الكاتب والمؤلف وحيد حامد الفنان يوسف الشريف عند حلوله ضيفاً مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية؛ حيث عَلّق «حامد» على شروط يوسف الشريف في أعماله ورفضه للتعَرّي واللمس والمشاهد الجريئة، قائلاً: «يوسف الشريف ينشر فكراً ضالاً ومتشدداً وفوضوي في المجتمع»، متعجباً من معاملته المرأة كعورة؛ إذ إنها «هي الأم والأخت والزوجة». كما طالب حامد أيضاً بوقف نشر هذا الفكر السلفي في المجتمع.

كما أبدى وحيد حامد اعتراضه الشديد على فكرة رفض بعض الممثلين لمشاهد اللمس (ومنهم يوسف الشريف)، وقال مندهشاً: «لو مشهد بين أم وابن يتعمل إزاي؟.. والممثل اللي معترض على مشاهد اللمس يمشي ويجي غيره.. والسيطرة لازم تكون للمخرج».

وأشار الكاتب والمؤلف وحيد حامد إلى أنّه يتحدّى إذا كتب الشريف هذا الشرط في عقود أعمال مع تامر مرسي وشركته، حيث تساءل حامد: «هل ترفض لمس الممرضة والطبيبة للمريض؟!، ولماذا يتم التعامل بندية؟! فالمرأة الآن تعمل في كل المجالات، وتختلط بكل الرجال حتى السيدة البسيطة فهي تنزل إلى السوق وتختلط أيضاً بالرجال».

كما تابع السيناريست والمؤلف وحيد حامد تصريحاته في برنامج التاسعة بخصوص انتشار لفظ السينما النظيفة؛ حيث أبدى اعتراضه على مصطلح "السينما النظيفة"، مؤكداً أنّه لا أساس له ولا معنى، وأنّه دخيل على الصناعة في السنوات الأخيرة ولم نسمع عنه قديماً.

وأوضح حامد أنّ مصطلح السينما النظيفة أتى من الأساس من الخليج، وأسست شركة بمصر وكان الهدف من ذلك هو ضرب صناعة السينما في مصر.

وصرح المؤلف وحيد حامد عن عمله مع الفنان محمد رمضان في كتابة مسلسل عن أحمد زكي قائلاً: «محمد رمضان فنان واعد وناجح فيما يقدمه. والكاتب بشير الديك هو الأنسب لكتابة مسلسل الفنان الراحل أحمد زكي».

جدير بالذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت في فبراير الماضي عن تعاقدها مع الكاتب الكبير وحيد حامد على الجزء الثالث من مسلسل "الجماعة".

وكشف المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة، أنّ المسلسل لا يزال في طور الكتابة مع القامة الكبيرة وحيد حامد، والذي حرصت الشركة على العمل معه، وبعدما تتم الكتابة سيتم الإعلان عن مراحل الإنتاج والمشاركين في العمل.

وتابع أن العمل سيأتي مكملاً للأجزاء السابقة والتي عرضت في 2010 و2017 والتي أبدع فيها حامد في سرد وتوثيق أجزاء دقيقة من التاريخ المعاصر لمصر، ويستمر ذلك في الجزء المزمع البدء فيه بإذن الله.

ويأتي هذا في ظل ما أعلنه تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة، بالاهتمام بأعمال الكتاب الكبار وتوفير كل الإمكانيات لهم حتى يصل إبداعهم للجمهور.

وأبدت الشركة سعادتها الكبيرة بعودة وحيد حامد إلى الكتابة لاستكمال سلسلة "الجماعة".

**رابط فيديو.. وحيد حامد ينتقد الفنان يوسف الشريف بشدة ويتهمه بنشر التشدد في المجتمع



**رابط فيديو.. وحيد حامد: بشير الديك هو الأنسب لكتابة مسلسل الفنان الراحل أحمد زكي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X