فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجمات تزوجن بفارق عمر كبير عن الشريك

بسمة بوسيل وتامر حسني
أنابيلا هلال ونادر صعب
هنا الزاهد واحمد فهمي
نانسي عجرم وفادي الهاشم
نادين نجيم وهادي أسمر
رانيا يوسف ومحمد مختار
رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي
دينا الشربيني وعمرو دياب

فارق العمر في الزواج ليس محدداً، ولكن في الماضي كان في أغلبه كبيراً لصالح الرجل، ولكن الآن أصبح الفارق في الغالب صغيراً أو حتى لا يوجد، والزوجان يكونان من نفس العمر تقريباً.

ولكن هناك عدد من النجمات تزوجن برجال أكبر منهن بفارق كبير، منهن من نجحت تجربتها، ومنهن من لم يحالفهن الحظ، فمن هن هؤلاء النجمات؟

 

دينا الشربيني وعمرو دياب:

 منذ بداية ظهور إشاعات عن ارتباط "دينا الشربيني" و "عمرو دياب"، وهناك استغراب كبير بسبب فارق العمر بينهما فهو حوالي 23 عامًا.

ولكن الثنائي يؤكد دائماً أنهما يعيشان في سعادة، وأن كلاً منهما يقدم الدعم للآخر ويكون مصدر استقرار له، ليتقدم في حياته الشخصية والعملية.

 

نانسي عجرم وفادي الهاشم:

 أما "نانسي عجرم" فقد تعرفت على الدكتور "فادي الهاشم" دكتور الأسنان أثناء زيارة طبية له في عيادته، وبدأت قصة الحب التي تحولت إلى زواج، وكان فارق العمر بينهما حوالي 14 عاماً، ولكن هذا الفارق لا يسبب أي مشكلة بينهما ويعيش الثنائي حياة مستقرة.

 

نادين نجيم وهادي أسمر:

 تزوجت "نادين نجيم" من المهندس "هادي أسمر" بعد حوالي 6 أشهر من تعارفهما، وقد كان فارق العمر بينهما 16 عاماً، وفي أثناء زواجهما الذي استمر لمدة 7 أعوام كانت "نادين" تؤكد أن زوجها هو مصدر دعم مهم لها، ولكن بعد الطلاق كشفت جانباً مختلفاً من هذا الزواج، وهو الاختلاف التام في شخصيتهما والذي أدى إلى الطلاق.

تابعي المزيد: قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه الثاني: .. يا عميدي وفارسي وصغيري

 

أنابيلا هلال ونادر صعب:

 عشرون عاماً هو الفارق العمري بين "أنابيلا هلال" ودكتور التجميل "نادر صعب"، والذي تؤكد "أنابيلا" أنها كل يوم تعجب به من جديد، وأن علاقتهما مبنية على الحب والاحترام المتبادل.

 

بسمة بوسيل وتامر حسني:

 كانت في البداية علاقة "بسمة بوسيل" بـ"تامر حسني" علاقة فنانة ناشئة بمطرب يساعدها في مشوارها الفني، ويقدم لها النصائح، ولكن جمعتهما بعد ذلك قصة حب انتهت بالزواج، وترك "بسمة" للفن لتكون أماً وزوجة، وهي غير نادمة على هذه الخطوة، بالعكس تجد سعادتها في ذلك، ويذكر أن فارق العمر بينهما هو 14 عاماً.

 

هنا الزاهد وأحمد فهمي:

 أيضاً الفارق العمري بين "هنا الزاهد" و"أحمد فهمي" هو 14 عامًا، يحاول الثنائي التعامل مع الأمر بشكل كوميدي؛ لأن هناك عدداً من أصدقاء "فهمي" مثل "أمير كرارة" لهم صور مع "هنا" وهي صغيرة، وهو الأمر الذي يسبب له الإحراج.

 

رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي:

 الفارق الأكبر بين هذه الثنائيات هو الفارق بين "رانيا فريد شوقي" و"مصطفى فهمي" حيث تزوجا والفارق بينهما حوالي 32 عامًا واستمر الزواج لمدة 3 سنوات، ولكنه لم يستمر طويلاً وحدث الانفصال بعد 3 سنوات بسبب اختلاف في الشخصيات والطباع.

 

رانيا يوسف ومحمد مختار

 كان فارق العمر بين "رانيا يوسف" والمنتج " محمد مختار" 25 عامًا، وقد استمر زواجهما لمدة 12 عامًا، ولكن بعد الطلاق حدثت الكثير من الخلافات بينهما بسبب نفقة الأبناء، ورغم كل هذا فإن "رانيا" ترى أن يوم الانفصال كان من أصعب تجارب حياتها؛ لأن هذه السنوات كان بها الكثير من الحب والعشرة والتفاهم ولكنها لم تكن مرتاحة في هذه العلاقة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X