عروس سيدتي /مكياج العروس

أحدث ألوان أرواج لعروس صيف 2020

روج باللون الأحمر
روج باللون المرجاني
روج باللون النبفسجي
روج باللون النبيتي

تأمل كل فتاة أن تظهر بإطلالة تجمع بين الأناقة والجاذبية بحفل زفافها، وتقع معظم الفتيات في حيرة شديدة للوصول إلى الإطلالة التي ترغب في الظهور بها.
ويعد اختيار لون الروج من الأمور المهمة لكل عروس، فهي ترغب في لون يتناسب مع درجة ونوع بشرتها، وكذلك مع المكياج الذي تطبقه، ويتناسب أيضا مع إطلالتها ككل من الفستان الذي ترتديه، وتسريحة الشعر الذي تعتمد عليها، وقطع المجوهرات التي تنسقها.
وفي هذا الالبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" مجموعة من أحدت ألوان أرواج لعروس صيف 2020، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة بحفل زفافك.

تابعي المزيد: خلطات طبيعية لبشرة العروس


لون روج باللون الأحمر

لون روج باللون الأحمر
لون روج باللون الأحمر

إذا كنت ترغبين في إطلالة كلاسيكية بحفل زفافك، يمكنك تطبيق روج باللون الأحمر، فهو من الألوان الكلاسيكية، والتي تناسب كافة درجات البشرة، ويمنحهن قدرا من الأناقة والجاذبية.

لون روج باللون النيود

 

إذا كنت ترغبين في إطلالة هادئة بحفل زفافك، يمكنك تطبيق روج باللون النيود، فهو ذو درجات متعددة، يمكن لجميع الفتيات اختيار الدرجة التي تناسبهن، إذ يضفي على إطلالاتهن جمالا وجاذبية.

لون روج باللون البني

 

إذا كنت ترغبين في إطلالة متميزة بحفل زفافك في صيف 2020، يمكنك تطبيق روج باللون البني، إذ يناسب صاحبات البشرة السمراء أو الخمرية، ويمنحهن إطلالات جذابة وراقية.

لون روج باللون النبيتي

لون روج باللون النبيتي
لون روج باللون النبيتي

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة أكثر كلاسيكية بحفل زفافك، يمكنك تطبيق روج باللون النبيتي، إذ يناسب كافة درجات وأنواع البشرة، كما يضقي على إطلالاتهن أناقة وفخامة.

لون روج باللون المرجاني

 

لا يزال اللون المرجاني يحتل صدارة صيحات الموضة والمكياج لعام 2020، ويمكنك الاعتماد عليه بحفل زفافك بتطبيق روج مرجاني، إذ يضفي على إطلالاتهن سحرا وجاذبيا.

لون روج باللون البنفسجي

لون روج باللون البنفسجي
لون روج باللون البنفسجي

إذا كنت ترغبين في إطلالة جريئة بحفل زفافك، يمكنك تطبيق روج باللون البنفسجي، فهو من الألوان المميزة، التي تناسب مختلف الأوقات والمناسبات.
ويناسب لون الروج البنفسجي صاحبات البشرة البيضاء، ويمكن تنسيقه مع مكياج هادئ وبسيط، ليضفي على إطلالاتهن جاذبية وأناقة.

تابعي المزيد: أفضل وصفات الكركم لبشرة العروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X