فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مذيعة "mbc" السعودية غادة مصلي تنشر صوراً لها من عقد قرانها

تصدرت السعودية غادة مصلي مذيعة قناة mbc الترند على "غوغل" السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب عقد قرانها في حفل عائلي، نشرت منه لقطات عبر حسابها على "انستقرام ". وعلقت غادة على الصورة التي نشرتها برفقة شريكها: " شكرا لكل من بارك لي علي ملكتي من الكابتن آل ابو السمح احبكم من كل قلبي ".

صورة من عقد القران
صورة من عقد القران



وحرصت غادة مصلي على مشاركة فرحتها مع متابعيها ، فنشرت صوراً من الحدث السعيد عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت فيها مع عريسها، ولقطة أخرى أثناء وضعه للخاتم في إصبعها، إلى جانب صورة ليديهما بعد ارتدائهما لخاتم الزواج.


كذلك، قامت غادة مصلي بنشر فيديو قصير لها وهي تصور من نافذة منزلها لحظة وصول العريس وأهله، ومقطع آخر وهي تتزين أمام المرآة.

 

 


غادة مصلي هي إعلامية سعودية حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال ودبلوم في علم الاجتماع، تقدم الآن برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة mbc منذ عام 2016، دخلت المجال الإعلامي عن طريق الصدفة من خلال برنامج "ورتانا كافيه" الذي شاركت في تقديمه في الفترة ما بين 2002 إلى 2005، ثم قدمت برنامج "عيشوا معنا" بين 2006 إلى 2009.

أيضاً قدمت غادة مصلي برنامج "حياتكم" على تلفزيون "الآن" في الفترة ما بين 2009 إلى 2011، ثم برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية" عام 2015.

تابعي المزيد: كيف عبّر النجوم عن فوزهم في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X