فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني: بعمل أهم فيلم في حياتي

تامر حسني يعود لاستكمال تصوير فيلم مش أنا
تامر حسني يشعر بأن فيلمه الجديد سيكون الأهم في مسيرته الفنية
تامر حسني وحلا شيحا من كواليس التصوير
البوستر الأول لفيلم مش أنا
حلا شيحا تشارك تامر حسني بطولة الفيلم
تامر حسني ونجوم فيلم مش انا من أول يوم تصوير
تامر حسني يتعاون مع ماجد الكدواني وسوسن بدر
تامر حسني التزم العزل الصحي توقيا من فيروس كورونا
تامر حسني نفى أنباء إصابته بفيروس كورونا

في أول تأكيد لعودة النجم تامر حسني لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، قام تامر بمشاركة جمهوره عبر إنستقرام صورة له من كواليس التصوير، مؤكدا أن شعورا غريبا ينتابه في الكواليس، بأن هذا الفيلم سيكون أهم فيلم في مسيرته السينمائية.

تامر حسني
تامر حسني يستأنف تصوير فيلم مش أنا

تامر حسني، شارك  متابعيه، عبر حسابه على موقع إنستقرام، صورة جديدة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، يظهر فيها وهو يراجع أحد المشاهد قبل تصويرها، وعلق على الصورة قائلا: رجعنا من 3 أيام نصور باقي فيلم (مش أنا)، أنا حاسس إنى بعمل أهم أفلام حياتي.. إن شاء الله يعجبكم".

 

يذكر أن الفترة الماضية شهدت شائعات متزايدة حول صعوبة استكمال تصوير الفيلم بسبب إصابة تامر بفيروس كورونا، وهو ما دفعه لإصدار توضيح عاجل أكد فيه عدم إصابته بفيروس كورونا، وأن خضوعه للعزل الصحي السبب في عدم استكمال تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، وأكد أن المرض ليس عيبا ولو أصيب بالفيروس كان سيعلن فورا عن مرضه لحماية الآخرين.

 

وتابع قائلا: أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات، فكل يوم يستلموا حد شوية، حتى بيزيفوا أخبار على لسان مواقع كبيرة.

 

وتابع تامر: على فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا حتى لو مش حاسس بأي أعراض وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا، اللهم أمين.

 

يذكر أن تامر حسني بدأ تصوير فيلمه "مش أنا" لكن توقف التصوير بعد تفشي فيروس كورونا، والفيلم بطولة تامر حسني، وحلا شيحا، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X