فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد المجرد يجبر على تأجيل طرح "عدى الكلام" للمرة الثانية بسبب الحداد .. فيديو

سعد المجرد اعلن الحداد ثلاثة ايام على ضحايا الفن المغربي
سعد المجرد يطلق الكليب الجديد 15 يوليو الجاري
إعلان سعد المجرد التأجيل الأول بسبب وفاة رجاء الجداوي
سعد المجرد نعى رجاء الجداوي
بوستر أغنية عدى الكلام للمطرب سعد المجرد
سعد المجرد شارك جمهوره المغربي أحزانه
سعد المجرد يقدم أول أغنية بالعامية المصرية

تراجع الفنان المغربي سعد المجرد عن طرح كليب "عدى الكلام" للمرة الثانية بسبب الحداد على بعض نجوم الفن المغربي، بعدما قام بتأجيل عرض الكليب أول مرة بسبب وفاة النجمة المصرية رجاء الجداوي متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا.

سعد لمجرد
سعد لمجرد وبوستر اغنية عدى الكلام

سعد أعلن مساء أمس السبت أن أحدث أغنياته "عدى الكلام" لن يتم طرحها اليوم الأحد 12 يوليو، بعدما قرر إعلان الحداد على الفنان المغربي عبد العظيم الشناوي، الذي قضى نحبه بعد صراع مع المرض، والكوميدي محمد الكريمي، الذي فارق الحياة إثر تعرضه لحادث سير.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وقال لمجرد في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام: حدادا على الفنانين والأصدقاء الذين غادرونا إلى دار البقاء.. سنؤجل طرح العمل الجديد إلى يوم الأربعاء 15 يوليو بإذن الله.

 

وسبق أن أعلن لمجرد تأجيل طرح "عدى الكلام" لمدة 3 أيام حدادا على روح الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والذي غيبها الموت فجر الأحد الماضي متأثرة بفيروس كورونا المستجد.

 

لمجرد كان من المقرر أن يطرح الأغنية بنفس يوم إعلان وفاة رجاء الجداوي، ولكنه أصدر تنويها عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام، مؤكدا تأجيل طرح الكليب قائلا: احترامًا لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، سيتم تأجيل طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبًا بالموعد، اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنّة.

 

ونعى المجرد الفقيدة بنشر صورة لها بالحجاب من كواليس مسلسلها الأخير "لعبة النسيان" وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها جميعًا الصبر والسلوان،إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

يذكر أن "عدى الكلام" تعد أول أغنية للمجرد باللهجة المصرية، وهي من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما ومن إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية.

 

وطرح سعد بوستر أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، وظهر على طريقة الممثل العالمى هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزى لاعبين السيرك، وتم تصويرها الأغنية داخل سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X