فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد عبد الرحمن يطرح جديده ويواصل عطاءه الفني بسهرة الصيف

نشاط فني مكثف قدمة خالد هذا العام
خالد عبد الرحمن
الفنان خالد عبد الرحمن
ناصر الصالح يجدد تعاونه مع خالد عبد الرحمن
يستعد لحفلات الصيف يوم الخميس القادم

يحظى الفنان خالد عبد الرحمن هذا الأسبوع بنشاط فني وعطاء جديد، إثر تعاون غنائي مع الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز، والملحن ناصر الصالح، حيث يطرح اليوم عملًا بعنوان "تنتخي بي"، حيث يُعد التعاون الثالث الذي يجمع بين خالد عبد الرحمن وناصر الصالح، حيث كان التعاون الأول بينهما في عام 2014، من خلال أغنية بعنوان "ناصح القلب"، والعمل الثاني كان في عام 2015، بعنوان "هتانة الغيم"، ليكون العمل الثالث استمرارًا للتعاون الموسيقي بينهما، في حين تحمل الأغنية اللون السريع العاطفي.

وقد شَكَّل خالد عبد الرحمن خلال العامين الأخيرين علاقة متينة مع جمهوره، إثر عطائه في الساحة الفنية، حيث تعددت مشاركاته المستمرة في الفعاليات الفنية في السعودية، وتشكلت بالتنوع الجغرافي في الأقاليم ما بين مدن السعودية، ليكون من أكثر الفنانين مشاركةً في التنوع بين مدن السعودية من خلال المشاركات، ويحظى خالد بجماهيرية كبيرة، مما أدى إلى أن يكون في مقدمة الأسماء في الحفلات الغنائية. وعلى الصعيد الموسيقي، أضاف خالد توليفة جديدة في أعماله الغنائية مؤخرًا، إثر إضافته طابعَ اللون الجديد في أعماله بعد تعاوناته الجديدة، التي كان من آخرها إطلاقه "ميني ألبوم" من ألحان سهم، في نوفمبر 2019.

ولا يزال خالد يواصل مرحلة التحدي والتنافس المستمر على الساحة الفنية بعد ظهوره بالثوب الدرامي في رمضان الماضي، غير أن طرحه للسنقل الجديد بعنوان "تنتخي بي" يؤكد استمراريته مع الأعمال الصيفية.

يُشار إلى أن خالد عبد الرحمن سيشارك، يوم الخميس المقبل 16 يوليو الجاري، ضمن "حفلات الصيف - مكملين معاكم"، التي تأتي بفكرة كاملة من الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع روتانا، والمكتب الفني في MBC، وينتظر جمهوره إطلالة مختلفة له بجلسة سامرية مصحوبة بآلة العود، بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X