فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيل الحلفاوي: أمر بأسوأ فترات حياتي

نبيل الحلفاوي يمثل مجبرا للمرة الأولى في حياته
تغريدة مؤثرة من نبيل الحلفاوي
مسلسل القاهرة كابول تقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021
نبيل الحلفاوي غير قادر على مغادرة منزله لأسباب خاصة
نبيل الحلفاوي مضطر للسفر برفقة نجوم المسلسل لظروف تعاقدية
حملة لدعن نبيل الحلفاوي في أزمته

حظي الفنان المصري نبيل الحلفاوي بحملة تعاطف كبيرة على موقع تويتر بعدما عبر للمرة الأولى عن مخاوفه وآلامه، مؤكدا إنه يمر بأسوأ فترة في حياته، بعدما أجبر على العودة لاستكمال تصوير مسلسل "القاهرة كابول" المؤجل من موسم رمضان 2020، رغم عدم القضاء على جائحة كورونا.

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي مجبر على استكمال التصوير رغم انتشار فيروس كورونا

نبيل الحلفاوي الملقب بين جمهوره ب "القبطان" و"قلب الأسد" اقتباسا من أشهر أعماله الفنية "الطريق إلى إيلات" و"رأفت الهجان" أثار نخاوف جمهوره بعدما غرد عبر حسابه بموقع تويتر شاكيا: لأول مرة منذ بدأت مشواري الفني أجدني غير مقبل على العمل.. رغم جودة النص وحبي لدوري..المناخ خانق بقيود وقلق وتوتر وانشغال بغير معايشة العمل الفني.

 

وأضاف الحلفاوي: إلى جانب ظروف خاصة تجعل وجودي في المنزل ضرورة حيوية، من أسوأ فترات حياتي.. ولكني أحمد الله في كل لحظة لا أمر فيها بالأكثر سوءا.

 

الحلفاوي وجد دعما سريعا من الفنان أحمد السعدني والمخرج عمرو عرفة وعدد كبير من متابعيه الذين ناشدوه الاعتذار عن عدم تصوير مسلسل "القاهرة كابول" إلا بعد القضاء على جائحة كورونا، إلا أنه أكد التزامه باستكمال التصوير لظروف إنتاجية، متمنيا أن تمر الأيام المقبلة بدون أزمات.

 

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية أعلنت رسميا عن عرض مسلسل "القاهرة كابول" في شهر رمضان المقبل 2021 على قنوات المجموعة، وذلك بعد تأجيل عرضه من شهر رمضان هذا العام بسبب ضيق الوقت وحاجة العمل الى تصوير بعض المشاهد الخارجية والتي كان من الصعب تصويرها في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.

 

وأصبح "القاهرة كابول" بذلك أول المسلسلات التي تحجز مكانها في موسم دراما رمضان 2021، ويقوم ببطولة العمل طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وخالد كمال ونور محمود وشيرين وسارة نخلة ومعتز هشام وضيف الشرف أحمد رزق وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على وأنتاج شركة سينرجى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X